العقبة

ايلة تعلن عن النسخة السابعة لسباق الدراجات الهوائية

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن رعايتها النسخة السابعة من سباق "أيلة للدراجات الهوائية من البحر الميت إلى البحر الأحمر" الذي تنظمه مجموعة "عداؤو عمان" في 12 تشرين الثاني المقبل بمشاركة حوالي 150 دراجا يمثلون 13 دولة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، إن الإعلان عن تدشين النسخة السابعة من السباق يتزامن مع حملة "الهوى جنوبي" التي أطلقتها سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وتمتد فعالياتها حتى نهاية العام ما يعطي زخما للنشاطات الرياضية والترفيهية والسياحية بالعقبة وعموم الوطن.
واعتبر السباق بمثابة مساحة حرة للرياضيين وعشاق الدراجات الهوائية لإبراز قدراتهم، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تقوم به أيلة في سبيل تنظيم ورعاية الفعاليات الرياضية الهادفة إلى تحقيق التنمية المجتمعية وبناء القدرات وإيجاد مجتمع صحي وفاعل.
بدوره، أشاد مدير" عداؤو عمان" سمير فركوح، بدعم شركة واحة أيلة للتطوير المتواصل للرياضة والرياضيين وإعطاء الفرصة لجميع المشاركين، مبينا أن السباق الذي تبلغ مسافته 200 كيلو متر، سينطلق من البحر الميت إلى مدينة العقبة على شاطئ البحر الأحمر، وينتهي في أيلة.
واوضح فركوح أن 150 دراجا اكدوا مشاركتهم في السباق، وهم يمثلون دول بريطانيا، سويسرا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، بلجيكا، فرنسا، السويد، اميركا، جنوب إفريقيا، اليونان، استراليا، بالإضافة إلى الأردن.
ولفت إلى أن التسجيل للمشاركة في السباق سينتهي في 28 الشهر الحالي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )