إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر
رياضة

المنتخب الوطني الرديف يلتقي تركمانستان بتصفيات كأس آسيا غدا

{clean_title}
الأنباط - - يلتقي المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم نظيره منتخب تركمانستان عند الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الاثنين، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا تحت سن 23.
ويشارك المنتخب الوطني في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبي تركمانستان وفلسطين، حيث تتأهل أول مجموعة إلى النهايات الآسيوية. ويواجه المنتخب الرديف نظيره الفلسطيني يوم 31 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام مشاركته بالتصفيات.
ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.
وتضم قائمة المنتخب للتصفيات 23 لاعباً: أحمد جعيدي، أصيل الصياحين، أسامة الكواملة، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، فضل هيكل، إبراهيم سعادة، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، محمد أبو رزق، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، علي علوان، خالد صياحين، وسيم ريالات، عبدالله عوض، ويزن النعيمات.