868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

الوحدات يكلف المستشار القانوني للنادي برفع قضية على صاحب الفيديو المسيء

{clean_title}
الأنباط -
كلف الوحدات المستشار القانوني للنادي محمد دغمش برفع دعوى قضائية على صاحب الفيديو المسيء الذي انتشر الجمعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه إساءة كبيرة لنادي الوحدات، شعاره، وجماهيره، إلى جانب استخدام ألفاظ نابية.

وبحسب الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام الذي قال:” هذا الفيديو لا يمت للأخلاق بصلة، وهذا تصرف مرفوض جملة وتفصيلا ولا نقبل به، وكلفنا المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد تحديد الأشخاص الذين ظهروا في هذا الفيديو ولن نتخلى عن حق النادي الذي تفاجأ من هذا التصرف "الأرعن” الذي أزعج النادي وجماهيره وكل من ينادي بضرورة تحلى المنظومة الرياضية بالأخلاق”.