868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

منتخب الملاكمة يشارك في بطولة العالم بصربيا

{clean_title}
الأنباط -
توجه المنتخب الوطني للملاكمة إلى العاصمة الصربية بلغراد اليوم الجمعة، للمشاركة في النسخة الحادية والعشرين من بطولة العالم والتي ستقام خلال الفترة من 24 الحالي وحتى السادس من الشهر المقبل.
ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة اللاعبون : عبادة الكسبة (وزن تحت 67 كغم) وزياد عشيش (وزن تحت 71 كغم) وعدي الهنداوي (وزن تحت 86 كغم) وحسين عشيش (وزن تحت 92 كغم).
وتعتبر بطولة العالم المقبلة استثنائية، حيث قرر الاتحاد الدولي للملاكمة تخصيص جوائز مالية ضخمة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة 2.6 مليون دولار، حيث سيحصل صاحب الميدالية الذهبية لكل وزن من الأوزان المخصصة في البطولة على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار مقابل 50 ألف دولار لصاحب الميدالية الفضية و25 ألف دولار لصاحبي المركز الثالث (الميدالية البرونزية).
 وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر رسمي انه من المنتظر أن يُشارك في بطولة العالم بصربيا 650 لاعبا يُمثلون 105 دول وهو رقم قياسي في تاريخ البطولة والتي انطلقت للمرة الأولى عام 1974.
--(بترا)