اربد

يا تُرى ما سِر نجاح هذا كتاب سفينة بوح الذي لم يُصدر ورقي بعد؟

{clean_title}
الأنباط -
الأردن - إربد

دُنيا بواعنة 
شابه في السادسة والعشرين ، مُعلمة أجيال من ثمَّ  كاتبة ذات اصدارات ثقافية مُتعدده ، وذُكِر في عدة مقالات سابقة لها عن إنجازاتها الأدبية لنذكُر أن لها رواية ما بعد اليأس ، و كتاب خريف بلا مأوى وكتابها الأخير جَزيرة النساء الذي حقق أعلى نسبة مبيعات لدى إحدى أكبر المتاجر إلكترونية للكُتب "Uni books" ، بينما من زاوية أُخرى رأى المتذوقين والمتابعين والقارئين للبواعنة التطور الكبير ووصف أحدهم وليدها الرابع " نَقلة نوعية بحته " حَيث إنتقلت بسفينة حملت بجوفها بوح ذو مشاعر مُختلفة ، و حينما وِجهَ السؤال لماذا إخترتِ هذا العنوان وما علاقة البوح بالسفينة ؟؟
 
البواعنة : أنا فتاةٌ  أحب أن أعيش حُقبة السبعينات والثمانينات و أعشق العتاقة و التفاصيل الكلاسيكية والورق و جماليته ، خُيّل إلي قديماً كيف كانَ الناس يتبادلون الرسائل الورقية عن طريق الحمام الزاجل و البحر ، تخيلتُ أن السفينة التي كانت تحمل البرقيات لتصل بها إلى الاشخاص أنها حملت بجوفها بوحٍ مُختلف ، من عَتب إلى فُراق إلى مشاعر مُبعثرة فمن هُنا صيغ الإسم . 

ووجهت بنهاية حديثنا رسالة إلى الامرأه المُثقفة أن لا تتوقفي عن صعود السِلم وكافحي من أجل ذاتك ، إن درب النجاح طويل والمجدُ لكِ . 
وختمنا حديثنا بسؤال وِجهَ للبواعنة : هل تعتقدي أن وليدك الرابع " سَفينة بَوح " سينجح مثل الأعمال الباقية ؟ 
البواعنة : بإذن الله سينجح وأجزمُ بقولي على ثِقة أن كُل حرفٍ صيغ بجوفِ سفينتي ، صيغ بدقةٍ وذكاء ليسَ مني إنما بتوفيق الله عزّ وجل فالحمدلله .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )