العقبة الخاصة تشارك بمعرض سوق السفر العالمي بباريس بنجاح

العقبة الخاصة تشارك بمعرض سوق السفر العالمي بباريس بنجاح
الأنباط -
أكد نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي أن مشاركة السلطة في معرض سوق السفر العالمي (توب ريزا) في العاصمة الفرنسية باريس كانت ناجحة وكان هناك طلب كبير على المنتج السياحي الاردني وتوجه للسياحة الفرنسية للأردن .
وقال ماضي في تصريح صحفي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إنه تم الاتفاق مع وكلاء السياحة والسفر في الاردن على إعادة التشغيل مره اخرى، مشيرا إلى أن الطلب كان كبيرا على زيارة منظومة المثلث الذهبي من قبل السواح الفرنسيين لزيارة المواقع الاثرية والسياحية بالأردن .
واشار إلى أن هذا المعرض هو الأول من نوعه بعد جائحة كورونا وتمت متابعته من قبل وسائل الاعلام العالمية والفرنسية والاشارة إلى الأردن انه من الدول الخضراء التي تعاملت مع جائحة كورونا بكل قوة واقتدار.
وحول استقبال البواخر السياحية في خليج العقبة، لفت ماضي إلى أنه تم الاتفاق مع شركة يورو كروز الفرنسية لتسيير رحلاتها إلى مدينة العقبة قبل نهاية العام بواقع رحلة واحدة اسبوعيا وقضاء ليلتين في المدينة ضمن برنامج سياحي منظم لزيارة جميع المواقع السياحية في العقبة. واضاف ماضي أن المعرض هو من أكبر المعارض العالمية في قطاع السياحة وتشارك السلطة فيه ضمن الجناح الأردني الذي تقيمه هيئة تنشيط السياحة ضمن خطة الأردن في التعافي من جائحة كورونا وإعادة النشاط السياحي للأردن من خلال استقطاب السياحة العالمية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )