"عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي.
تكنولوجيا

سامسونج للإلكترونيات تطلق غرفة أخبار الشرق الأوسط

{clean_title}
الأنباط -
 أطلقت سامسونج للإلكترونيات اليوم الثلاثاء، غرفتها الإخبارية المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستكون المصدر الإخباري الرسمي من الشركة لوسائل الإعلام والعملاء في المنطقة.
واوضحت الشركة في بيان عن مكتبها في عمان، ان هذا الإطلاق يأتي تماشياً مع مهمة الشركة وتركيزها على تلبية احتياجات العملاء، وإطلاعهم على آخر التحديثات والأخبار باللغة العربية.
واضافت ان أول غرفة أخبار للشركة مخصصة للمنطقة، والتي تكمل غرفتها الإخبارية العالمية، ستشتمل على مجموعة واسعة من المحتوى الذي يضم البيانات الصحفية وخصائص منتجات سامسونج، إضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية عالية الجودة والإعلانات المتعلقة بإطلاق المنتجات والشركة ومبادراتها.
وستوفر غرفة الأخبار محتوى عربياً مخصصاً للجمهور الأوسع في المنطقة، وسيكون معززاً بتعليقات المتحدثين بإسم سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتسليط الضوء على المواضيع ومبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركة والأنشطة الإقليمية.
وتمثل هذه الخطوة الجديدة تأكيداً من جانب الشركة على التزامها بالسوق المحلي، وتقديم أفضل تجربة للتفاعل مع العلامة.
وستعتمد هذه المنصة الإخبارية على موارد الشركة لمشاركة القصص الحصرية والمقابلات والآراء مع ممثلي القطاع بصورة آنية.
وتعتبر الغرفة الإخبارية الجديدة، الـ33 للشركة، بين الغرف التي توفرها سامسونج حول العالم.