المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا حسين الجغبير يكتب:فرصة حسان الذهبية صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني حزب الميثاق يحقق تقدماً تدريجياً صوب الحكومات البرلمانية تزامنا مع الزيارة الملكية إلى جرش.. العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية

اتفاقية تعاون بين يو واليت وشركة فينكا للتمويل الأصغر

اتفاقية تعاون بين يو واليت وشركة فينكا للتمويل الأصغر
الأنباط - وقعت شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال التابعة لشركة أمنية "يو واليت" وشركة فينكا للتمويل الأصغر، اتفاقية تعاون تهدف إلى توفير قنوات وحلول رقمية مبتكرة للعملاء.
وبموجب الاتفاقية وفق بيان لشركة أمنية اليوم الأحد، ستقوم شركة فينكا بتحويل عملائها الراغبين بالحصول على قروض إلى محافظ العملاء مباشرة، على أن يتم سداد هذه القروض من خلال محافظ "يو واليت" أيضاً.
وبين الرئيس التنفيذي لشركة "يو واليت"، الدكتور علاء نشيوات، أن الاتفاقية ستساعد على رقمنة عملية منح القروض مباشرة من خلال المحفظة الإلكترونية والاستغناء عن استخدام الشيكات، إضافة إلى مراقبة عمليات العملاء وحصولهم على القروض وتحويلها إلى محافظهم ما يسمح لهم بالقيام بعملياتهم المالية بطريقة رقمية ومنهجية وسلسة. من جهته، قال المدير العام لـ"فينكا" الأردن، عبد القدير ساتروف، إن الحصول على القروض لعملاء فينكا من خلال التطبيق والاستفادة من شبكة الوكلاء التابعة لـ "يو واليت" سيسهل ويوفر الوقت على العملاء.
--(بترا) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير