حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

السفارة المكسيكية في عمان تقيم أمسية فلوكلورية

السفارة المكسيكية في عمان تقيم أمسية فلوكلورية
الأنباط -
برعاية السفير المكسيكي روبرتو رودريغيز هيرنانديز اقامت السفارة المكسيكية في عمان في فندق لاند مارك الخميس الماضي أمسية فلكورية لفرقة الباليه ياوكواوتلي تخلله عرضا موسيقيا  لفرقة  مارياتشي غاريبالدي.

واستعرضت فرقة الباليه ياوكواوتلي المكسيكية عدة  رقصات حيث يبدع راقصي الباليةالمكسيكيين في فرق الرقص الكلاسيكية الرئيسية في العالم وقد  أسست الفرقة من  قبل أوسكار لوفانو بهدف رئيسي وهو الحفاظ على الثقافة والعادات المكسيكية الغنية والمتنوعة من خلال الرقصات التقليدية.

ويتكون اسم الفرقه من كلمتين في لغة الناواتل ،(ياو) التي تعني "المحارب" و (كواوتلي) التي تعني "النسر".

فيما تبدع فرقة مارياتشي غاريبالدي في الموسيقى المكسيكية  التي تمثل صوتا مكسيكيا للتقاليد المحلية  وتعتبر فن موسيقي مكسيكي يعود بجذوره الة مئات السنين لكونها موسيقىالريفين التي احتفلوا بها اوقات فرحهم والالمهم وانتصاراتهم .

وحضر الامسية  عدد من الجالية المكسيكيةو شخصيات العامة واعلاميين كما تخلل الامسية عشاء مكسيكي .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير