حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

الأميرة غيداء طلال تطلق الحملة العربية للتوعية حول سرطان الثدي

الأميرة غيداء طلال تطلق الحملة العربية للتوعية حول سرطان الثدي
الأنباط - أطلقت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، اليوم الجمعة، الحملة العربية السادسة للتوعية حول سرطان الثدي لهذا العام تحت شعار "تصورتي"؛ وتهدف إلى نشر الوعي عن سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه. 
وأكدت سموها في بيان صحفي، أنها لن تتوقف عن توجيه ندائها لكل سيدة عربية للقيام بفحص الكشف المبكر فورا، لأن الحقيقة التي لطالما يؤمن بها الجميع هي أن "الكشف المبكر ينقذ الحياة".
وجاءت حملة سنة 2021، لتسليط الضوء على أهمية صورة الأشعة "الماموجرام" لأنها الفحص الأكثر فاعلية للكشف المبكر عن سرطان الثدي؛ حيث بينت دراسة ميدانية علمية حديثة أجراها البرنامج الأردني لسرطان الثدي، أن وعي النساء يشكل أهمية كبيرة في الكشف المبكر، ولكن هناك عوائق تواجههن مثل الخوف من مرض السرطان، مما يؤثر سلبيًا على الإقبال على فحص الكشف المبكر.
يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي، هو برنامج وطني يعمل بإدارة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ويُعنى برفع مستوى الخدمات والتقنيات المقدمة للسيدات للقيام بفحص الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والارتقاء بمستوى الوعي بأهمية الكشف المبكر.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير