حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اللبناني

الحكومة تؤجل انتخابات مجلس أمانة عمّان

الحكومة تؤجل انتخابات مجلس أمانة عمّان
الأنباط -
قرّر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أمس الأربعاء تأجيل انتخابات مجلس أمانة عمّان الكُبرى لمدّة ستّة أشهر اعتباراً من اليوم الخميس الموافق للثلاثين من أيلول 2021م.
ويأتي القرار استناداً لأحكام الفقرة (ج) من المادة (7) من قانون أمانة عمّان رقم (18) لسنة 2021م.
وبناء على هذا القرار، قرّر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة أمس الأربعاء الموافقة على تشكيل لجنة أمانة عمّان الكبرى لتقوم بأعمال مجلس أمانة عمّان الكُبرى إلى حين انتخاب مجلس جديد، وذلك برئاسة الدكتور يوسف الشواربة، وعضويّة كلّ من: أمين عام وزارة السّياحة والآثار، ومدير عام دائرة الأراضي والمساحة، ومدير عام بنك تنمية المدن والقرى، ومدير عام هيئة تنظيم النّقل البرّي، ورئيس مجلس مفوّضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وأمين عام هيئة الاستثمار، ومدير إدار السّير في الأمن العام، ومدير عام شركة مياه الأردن (مياهنا)، ومدير عام شركة الكهرباء الأردنيّة.
وضمّت عضويّة اللجنة كذلك علاء ديرانيّة عن غرفة تجارة عمّان، وسعد الدّين ياسين عن غرفة صناعة عمّان، والمهندس زياد الريحاني، والمهندس عماد الحجرات، ومها البهو.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير