868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

منتخب السيدات يخسر أمام ايران بالتصفيات الآسيوية

{clean_title}
الأنباط -
خسر المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم اليوم السبت، أمام نظيره الإيراني بنتيجة 2-4 وبفارق الركلات الترجيحية، بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.
وجاءت المباراة التي أقيمت في أوزبكستان، في إطار منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية.
وبهذه الخسارة فشل المنتخب الوطني للسيدات من خطف بطاقة العبور لنهائيات كأس آسيا (الهند 2022) عن المجموعة السابعة، فيما تأهل المنتخب الإيراني إليها بطلا عن المجموعة.
وسجلت ضربات الترجيح للمنتخب آية المجالي، إيناس الجماعين، فيما أهدرت بانا البيطار ولونا المصري بقية الركلات.
وكان المنتخب الوطني حقق الفوز في الجولة الأولى بالتصفيات الآسيوية على منتخب بنغلادش بخماسية نظيفة، وهي النتيجة ذاتها التي تغلب بها منتخب إيران على بنغلادش، لتفرض تعليمات الاتحاد الآسيوي على المنتخبين المتساويين بعدد الأهداف والنقاط التوجه لضربات الترجيح في حال نهاية المباراة بنتيجة التعادل.
--(بترا)