بنك الإسكان يواصل تقديم الدعم لمشروع الزراعة المائية التابع لدار أبو عبدالله حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام الأردنُ ……أقوى حسين الجغبير يكتب: فرصة حسان الذهبية المنسقة الأممية في لبنان: هجوم اليوم "تصعيد مقلق للغاية" الجامعة العربية تدين الهجمات ضد لبنان تذبذب في أداء مؤشرات الأسهم الأميركية مستو: لا تغيير على حركة الطيران بين عمان وبيروت جواز السفر الاردني.. 84 عالميًا و11 عربيا صرخة في وجه الظلم.. حينما قهر الجازي الصهاينة ورفع راية "الكرامة" اطلاق العيارات النارية في المناسبات.. عادة مميتة تهدد حياة الأبرياء الشديفات: الإندماج الحزبي يساهم في تعزيز الاستقرار السياسي في البلاد المعايطة يكرم رياضيي الأمن العام المتميزين في البطولات الدولية والمحلية "المهندسين" و"الطاقة" تباشران تركيب 125 سخانا شمسيا للأسر العفيفة في الأردن القوات المسلحة تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية الدوريري: المقاولين تبدي استعدادها للتشاركية مع الحكومة الهلال يكتسح الريان ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا الوحدات يقلب الطاولة ويفوز على سباهان 2-1 في دوري أبطال آسيا "بيت العمال" فجوة الأجور بين الذكور والإناث 16% نجاح كبير لأعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة

مذكرة تفاهم بين التعاونية الأردنية والحلول المالية للدفع بالهاتف النقال

مذكرة تفاهم بين التعاونية الأردنية والحلول المالية للدفع بالهاتف النقال
الأنباط -
)- وقعت المؤسسة التعاونية الأردنية، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع شركة الحلول المالية للدفع بالهاتف النقال (UWallet)، وذلك بهدف التسهيل على المتعاملين مع المؤسسة من جمعيات تعاونية وأعضائها.
ووقع مذكرة التفاهم عن المؤسسة التعاونية مديرها العام عبدالفتاح الشلبي، وعن الشركة رئيسها التنفيذي الدكتور علاء نشيوات.
وتهدف المذكرة إلى تطوير المنظومة المالية للمؤسسة التعاونية ، إذ تكفل تقديم خدمة الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريعة داخل المؤسسة.
وقال الشلبي إن المؤسسة التعاونية، ومن خلال مذكرة التفاهم، ستعمل على تبسيط الإجراءات المالية أمام المستفيدين من خدماتها، خاصة الجمعيات التعاونية وأعضائها، مؤكداً أهمية التحول الرقمي في مجال توفير الخدمات للمراجعين.
وأضاف أن المؤسسة التعاونية تسعى دائماً إلى تطوير آليات عملها، لا سيما في الجوانب المالية، والمضي قدماً في حوكمتها، إضافة إلى توفير الخدمات لمتعامليها بصورة مثلى.
وأشاد نشيوات، من جهته، بجهود المؤسسة التعاونية، ومساهمتها الفاعلة في مجالات التنمية المستدامة، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للتعاونيين والمجتمعات المحلية.
وأكد السعي للعمل مع المؤسسة التعاونية بروح الشراكة؛ لتعزيز دور التكنولوجيا والاشتمال المالي لدى المؤسسة التعاونية والجمعيات التعاونية.
وبموجب مذكرة التفاهم، تقدم شركة الحلول لخدمات الدفع عبر الهاتف النقال وثيقة حل المحفظة الإلكترونية المتنقلة، والتي تشمل على جميع التفاصيل المطلوبة، وفقا لاحتياجات المؤسسة التعاونية لتقليل الجهد والوقت المبذول في الحركات المالية.
وتنص المذكرة على فتح حسابات محافظ إلكترونية للراغبين من الموظفين في المؤسسة، ومن المنتسبين والمنتفعين من الجمعيات مجاناً، وإصدار بطاقات إلكترونية مجانية لهم مرتبطة بحسابات المحافظ الإلكترونية (UWallet).
كما تُمكن الجمعيات من استقبال رسوم الانتساب وأية مستحقات من المنتسبين دون أي رسوم أو كلف مخفية؛ مما يوفر الوقت والجهد على الجمعية والمنتسب عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR Code) ، إضافة إلى تسجيل حساب أعمال للجمعيات، والذي يمكن من خلاله تنفيذ واستقبال الدفعات لمختلف الجهات لمن يرغب بذلك.
وتنص مذكرة التفاهم على اصدار بطاقات "ماستر كارد" بلاستيكية للمنتسبين الراغبين، على أن يجري الاتفاق على سعر البطاقة للمنتسبين مع صاحب العلاقة الراغب بذلك، وستتمكن الجمعيات التعاونية من تحويل الأموال للمنتفعين من الجمعية أو الموظفين في الجمعية دون أي رسوم أو كلف، ولمن ترغب من الجمعيات بعد استكمال إجراءات الصرف المتبعة بالنظام الداخلي للجمعية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير