اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال"
رياضة

منافسة قوية في سباقي الكارتينغ الثاني والثالث

{clean_title}
الأنباط -
فاز المتسابقان أمير النجار بلقب فئة السينيور، وحمزة الفايز بلقب فئة الجونيور في سباق الكارتينغ الثاني التي اقيمت احداثه في حلبة منجا الدولية في مأدبا يوم أمس الجمعة.
ونال مهند أبو دبرة المركز الأول لفئة السينيور في سباق الكارتينغ الثالث الذي أقيم اليوم السبت، في حين حافظ حمزة الفايز على تألقه محرزا المركز الأول في فئة الجونيور في نفس السباق.
وأقيم السباقان بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات وبرعاية زين – الأردن.
وتكون سباقا الكارتينغ الثاني والثالث لفئات ( السينيور والجونيور– ماكس)، من عملية في عملية الإحماء التصفيات وجولة (بري غريد للسباق الأول)، و(جولة بري فاينل للسباق الأول) وضمت 12 لفة، و جولة (فاينل للسباق 2) وضمت 15 لفة، وجولة (بري غريد للسباق الثاني) والجولة النهائية.
وكان وقع المنافسة في السباقين الثاني والثالث للكارتنيغ قويا على مدار يومين بين المتسابقين في فئة السينيور والجونيور- ماكس للحفاظ على مراكزهم والتقدم نحو مراكز متقدمة، واشتدت المنافسة في فئة السينيور بين أمير النجار ومهند أبو دبرة وعون الناصر ومحمد مساد ومهند أبو دبرة وشاكر التل وفارس حوش.
--(بترا)