العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
رياضة

ولي العهد يستقبل أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية

{clean_title}
الأنباط -
الانباط عمان

استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية، اليوم الإثنين، البعثتين الأولمبية والبارالمبية، بعد مشاركتهما في الدورتين الأولمبية والبارالمبية بحضور سمو الأمراء فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، ومرعد بن رعد، رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

وعبر سمو ولي العهد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي تحققت خلال الدورتين الأولمبية والبارالمبية والتي استضافتهما العاصمة اليابانية طوكيو ونجاح اللاعبين واللاعبات في رفع العلم الأردني من خلال الميداليات التي حققوها بهذه المشاركة.

بدورهم عبر أبطال وبطلات البعثتين الأولمبية والبارالمبية عن سعادتهم بلقاء سمو ولي العهد وأكدوا سعيهم الدائم في تحقيق الإنجازات ورفع العلم الأردني بمختلف البطولات والمحافل.

وكانت البعثة الأولمبية قد حققت ميداليتين خلال أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، ومتمثلتين ، بميدالية فضية للاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، صالح الشرباتي، وبرونزية من خلال لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبدالرحمن المصاطفة.

 

فيما توجت البعثة البارالمبية بـ ٥ ميداليات من بينها ٤ ذهبيات وبرونزية واحدة في بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠ وجاءت الميداليات الذهبية الأربعة من خلال ، عمر قرادة وعبدالكريم خطاب وجميل الشبلي في رياضة رفع الأثقال وميدالية ذهبية اخرى من خلال لاعب رمي الجلة، أحمد الهندي، وبرونزية حققتها اللاعبة ختام أبو عوض في كرة الطاولة.