العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال
رياضة

سباقا الكارتينغ الثاني والثالث ينطلقان الجمعة والسبت المقبلين

{clean_title}
الأنباط - - ينطلق صباح يوم الجمعة المقبل سباق الكارتينغ الثاني، (تحدي روتاكس- ماكس)، في حلبة منجا الدولية ويقام السباق لفئات (السينيور والجونيور- ماكس)، وينطلق سباق الكارتينغ الثالث يوم السبت لنفس الفئات وفي ذات المكان، وتنظم الأردنية لرياضة السيارات السباقين وبرعاية زين – الأردن.
ويعد السباقان محطة مهمة للمتسابقين، من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط على سلم الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، ما يجعلهما من أكثر السباقات تشويقا، والمنافسة فيهما ستعزز الفرصة للسائقين لتبديل مراكزهم نحو الصدارة.
وتشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من اسم باسم ترزي (رئيسا)، والأعضاء أحمد زلاطيمو وعز بسطامي، ويدير السباق طارق سختيان ونائب مدير السباق زيد وليد أبو زيد، ومسؤول النتائج سامر عبيدو ومسؤول السلامة عبد الله قصص وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس والمراقبون من طاقم حلبة منجا ومسؤول الفحص الفني عمر فراح والأعضاء خالد فراح وليث تلاوي ، ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصرالدين، ومسؤول دخول وخروج السيارات للمضمار حنا قبطي والمسؤول المالي محمد السيد ومسؤول الدعم اللوجستي خليل السواعير ومسؤول اللوازم رضا بكر ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج.
--(بترا)