55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه
رياضة

المنتخب الوطني الرديف في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا

{clean_title}
الأنباط -
جاء المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا التي ضمت إلى جانبه منتخبات اليمن والكويت وسلطنة عمان.
وشهد اليوم الأحد، قرعة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاما، التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 4 حتى 12 تشرين الأول المقبل، وذلك بمشاركة 11 منتخبا. وتم توزيع الفرق على 3 مجموعات، واعتماد القرعة الموجهة، بحيث يتم وضع الفرق التي تقع بنفس المجموعة في تصفيات الاتحاد الآسيوي، بمجموعات مختلفة في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا.
وجاء الأردن في المجموعة الأولى، التي تضم اليمن والكويت وعمان، وجاء في المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسوريا، بينما جاء المنتخب العراقي بالمجموعة الثالثة مع لبنان والبحرين وفلسطين.
--(بترا)