اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال"
رياضة

منتخب التايكواندو يعيد جدولة برنامجه بعد الغاء بطولة الجائزة الكبرى

{clean_title}
الأنباط - - أعلن اتحاد التايكواندو، أن المنتخب الوطني بدأ بإعادة جدولة برنامجه التدريبي، بعد الغاء بطولة الجائزة الكبرى التي كانت مقررة في بلغاريا خلال كانون الأول المقبل.
وكشف أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الاعلامي فيصل العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن الاتحاد تلقى اشعارا بإلغاء بطولة الجائزة الكبرى، التي كان من المقرر اقامتها في صوفيا، الأمر الذي دفع المنتخب لإعادة جدولة برنامجه التدريبي، مضيفا أن المدير الفني للمنتخب الوطني فارس العساف، وضع برنامجا تدريبيا يتناسب مع المشاركات المقبلة، في ظل الغاء بطولة الجائزة الكبرى.
ولفت إلى غياب المشاركات الخارجية للمنتخب حتى العام المقبل، الذي سيشهد تنظيم تصفية لاختيار لاعبي المنتخبات الوطنية استعدادا للمرحلة المقبلة من المنافسات.