الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية
تكنولوجيا

فيسبوك يطرح نظارات ذكية.. تعرف على سعرها

{clean_title}
الأنباط -

طرحت شركة فيسبوك، الخميس، أول نظارات ذكية من صنعها، بالشراكة مع "راي بان"  الرائدة في المجال.

 

وستباع النظارة التي أطلق عليها اسم Ray-Ban Stories، مقابل 299 دولارًا. 

ويمكن للمهتمين بشرائها، العثور عليها في أي مكان تُباع فيه نظارات "راي بان"، وفق موقع "ذا فيرج".

وتتميز إطارات هذه االنظارة الذكية، بكاميرتين أماميتين لالتقاط الفيديو والصور. 

وتمت مزامنة النظارة مع تطبيق ألبوم الكاميرا المصاحب أو "فيسبوك فيو" (Facebook View) حيث يمكن تعديل المقاطع ومشاركتها مع تطبيقات أخرى على هاتفك، وليس تطبيق فيسبوك فقط. 

النظارات تملك زرا للتسجيل، كما يمكنك تشغيل خاصية التسجيل بمجرد القول "هاي فيسبوك، التقط مقطع فيديو" للتحكم فيها (الكاميرا) بدون استخدام اليدين.

موقع "ذا فيرج" قال إنه نظرًا لقدرتها على التقاط الصور ومقاطع الفيديو، فإن Ray-Ban Stories هي في الأساس نسخة أكثر دقة من Snapchat's Spectacles، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2016 .

ويمكن لمكبرات الصوت على جانبي الإطار تشغيل الصوت من هاتفك عبر البلوتوث، مما يسمح لك بإجراء مكالمة أو الاستماع إلى بودكاست دون سحب هاتفك، بينما تتيح لك لوحة اللمس المدمجة في جانب الإطار بتغيير مستوى الصوت أو التشغيل وإيقاف ما تسمعه مؤقتًا.

وتعتبر Ray-Ban Stories أول منتج بعد سنوات من الشراكة بين فيسبوك ومجموعة النظارات الأوروبية EssilorLuxottica ، الشركة الأم لـ "راي بان".