ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

البستنجي: تجار المنطقة الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-عمان
استهجن رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي ما تتناقله بعض مواقع إخبارية من تقارير
تسيء لتجار المنطقة الحرة الأردنية بشكل يضر بمصلحتهم.
وقال البستنجي في البيان الذي أصدره، ان المنطقة الحرة يتواجد فيها اكثر من الفي معرض، في حين يتم التخليص على اكثر من 6000 مركبة شهريا، مؤكدا ان السمعة الإيجابية للمنطقة الحرة الأردنية تتخطى حدود المملكة الى الدول المجاورة.
وأعاد التأكيد على ان تجار المنطقة الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات كما ذكر تقرير إخباري لأحدى المواقع الإخبارية، وإنما هنالك بعض 'ضعاف النفوس' يقومون بنشر إعلان عن مركبة يقل ثمنها عن السعر الحقيقي بنسبة تتراوح من 20 الى 30 بالمئة بهدف تضليل المشتري ودفعه لشراء المركبة، ليتبين فيما بعد ان هذه المركبة واقعة تحت الحجز الجمركي أو غير ذلك من المشاكل.
وبهذا الخصوص، دعا الأخوة المواطنين الى التأكد من المركبة المراد شراؤها من خلال إصدار التقرير الفني عن حالتها ووضعها القانوني والتأكد من ان التخليص عليها لدى المنطقة الحرة الزرقاء كان ضمن المدة التي تم معاينة المركبة فيها والبدء بإجراءات التخليص.
واكد على ان أبواب هيئة مستثمري المناطق الحرة مفتوحة لاستقبال أي شكوى ترد إليها، في حين ان الهيئة بالوجه المقابل لن تسمح بالإساءة لسمعة المنطقة الحرة وتجّارها، محتفظة بحقها القانوني