ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

اتفاقية تعاون بين نهر الأردن وجرش للملابس لتوفير فرص عمل

{clean_title}
الأنباط -
- وقعت مؤسسة نهر الأردن وشركة جرش لصناعة الملابس والأزياء اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون ضمن محور التشبيك الوظيفي المباشر المنفذ من قبل المؤسسة والتابع لمشروع "الاعتماد على الذات والتمكين الاقتصادي للاجئين" الممول من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وستؤمن الاتفاقية التي وقعها عن مؤسسة نهر الأردن مديرتها أنعام البريشي، وعن شركة جرش مديرها العام ايريك تانغ وتستمر عاما، فرص عمل للأشخاص المستفيدين من برامج المؤسسة بهدف تحسين أوضاعهم الاقتصادية.
وحسب بيان صادر عن مؤسسة نهر الأردن، ستوفر الاتفاقية مجموعة من فرص العمل للأردنيين واللاجئين السوريين داخل الشركة، ممن خضعوا لتدريبات سابقة ضمن مشروع التمكين الاقتصادي الذي يهدف الى خلق مسارات معيشية مستدامة من خلال التدريب المهني نحو الاعتماد على الذات، وذلك لتحسين القدرة المعيشية للأردنيين واللاجئين السوريين.
وأضاف البيان، إن المشروع يعزز الفرص التي تعتمد إلى حد كبير على الأعمال القائمة على قطاع التكنولوجيا، حيث ينفذ في خمس محافظات: عمان، إربد، الزرقاء، المفرق، والعقبة، ويوفر في ختامه ما يزيد على 300 فرصة عمل.
وقالت البريشي إن مؤسسة نهر الأردن ستتيح للشباب والأسر الحصول على مصادر دخل ثابتة من خلال المشاريع التي تمنحها والمبنية على أساس اكساب المهارات والتدريب الى جانب توفير فرص عمل من خلال الشراكات مع القطاع الخاص وتحديد الاحتياجات ليصار الى تدريب الشباب عليها بما يتناسب وسوق العمل.