ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

سرايا العقبة ووتربارك تطرح باقات جديدة للعائلات

{clean_title}
الأنباط -
أربع باقات جديدة توفر خصومات مميزة للاستمتاع بأروع المغامرات المائية

عمان، المملكة الأردنية الهاشمية، 07 سبتمبر 2021: أعلنت سرايا العقبة ووتربارك عن طرح أربع باقات تذاكر جديدة صممت لتناسب احتياجات الضيوف من العائلات، ولتوفر لهم خصماً يصل حتى 20% للاستمتاع بأجمل التجارب والمغامرات في مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. 

وتشمل الباقات المتنوعة تذاكر الدخول، والخزائن والمناشف، وقسائم الطعام والتسوق، بالإضافة إلى الكابانا، وغيرها من المزايا الأخرى. وتتوفر الباقات الجديدة حصرياً لدى مكاتب الخدمة عند بوابات الدخول.

وتتيح الباقة البرونزية دخول أربعة أشخاص وتوفر قسائم طعام بقيمة 7 دينار لكل شخص، في حين تشمل الباقة الفضية مزايا الباقة البرونزية بالإضافة إلى الخزائن والمناشف. وتتيح الباقة الذهبية دخول أربعة أشخاص وتوفر قسائم طعام بقيمة 7 دينار لكل شخص وقسيمة تسوق بقيمة 7 دينار، بالإضافة إلى المناشف وخزانة كبيرة وكابانا خاصة وصندوق تبريد مع عبوات مياه. أما الباقة الماسية فتتيح الدخول لستة أشخاص وتشمل قسائم طعام بقيمة 11 دينار لكل شخص، بالإضافة إلى مناشف وخزانتين كبيرتين وكابانا مكيّفة خاصة بكبار الشخصيات تحتوي على تلفزيون ذكي وبراد صغير يحتوي على عبوات مياه وغرفة تبديل ملابس ومنطقة خاصة للاستحمام. 

وتعتبر سرايا العقبة ووتربارك الوجهة الأمثل للاحتفالات العائلية من خلال الباقات الجديدة الخاصة بأعياد الميلاد والتي تمكن العائلات والأصدقاء من تنظيم أجمل حفلات أعياد الميلاد في أجواء ترفيهية فريدة خلال موسم الصيف. وتتنوع هذه الباقات لتناسب المجموعات الصغيرة والكبيرة، وتشمل تذاكر لدخول الصغار والكبار، بالإضافة إلى وجبات كومبو للأطفال وأنشطة مائية. 

وكانت سرايا العقبة ووتربارك قد افتتحت أبوابها رسمياً في شهر يوليو من العام الجاري لتوفر لضيوفها مجموعة التجارب الترفيهية مع أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إضافة إلى باقة متنوعة من خيارات الطعام والتسوق العائلية. 

وتتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لسرايا العقبة ووتربارك، وهي شركة تابعة لشركة "ميرال لإدارة الأصول" في أبوظبي. كما تتولى فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية لنخبة من الوجهات الترفيهية العالمية في أبوظبي، بما في ذلك "عالم فيراري أبوظبي"، و"ياس ووتروورلد أبوظبي"، و"عالم وارنر براذرز أبوظبي"، بالإضافة "كلايم أبوظبي". 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com. 

-انتهى-
نبذة عن سرايا العقبة ووتربارك
تقع سرايا العقبة ووتربارك في مشروع سرايا العقبة الواقع في قلب مدينة العقبة ، المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وتضم أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، إلى جانب باقة من المطاعم والمقاهي لتقدم لضيوفها مغامرة مائية مميزة، حيث تُعد الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة. 

تحتضن سرايا العقبة ووتربارك، التي تمتد على مساحة أكثر من 28,500 متر مربع، العديد من التجارب المائية الفريدة التي تقدم مغامرة مميزة لا تُنسى للضيوف، من خلال ألعاب ومرافق ترفيهية استوحت اسماءها من عدد من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن بما في ذلك جرش ووادي رم وغيرها الكثير.  
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://sarayaaqabawaterpark.com/ar 

للتواصل: 
آيات أبوهنطش
رقم الهاتف: +971565670700 
البريد الإلكتروني:aisaid@farahexperiences.com
 

نانسي الطيان
رقم الهاتف: 994266649627+
NWT@sarayaaqabawaterpark.com