ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم)
اقتصاد

السفير البرازيلي: نمو الصادرات الأردنية إلى البرازيل بنسبة 126%

{clean_title}
الأنباط -
- قال السفير البرازيلي في عمان، روي أمارال، إن الصادرات الاردنية الى البرازيل شهدت نموا كبيرا خلال الاشهر الستة الاولى من العام الحالي بنسبة 126 بالمئة.
واضاف السفير في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) بمناسبة العيد الوطني لبلاده الذي يصادف اليوم الثلاثاء، ان العلاقات بين الاردن والبرازيل اتسمت بانسيابية وودية الحوار السياسي منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية رسميا بين البلدين عام 1959، موضحا ان العلاقات تجلت في اسمى اشكالها بعد افتتاح السفارة البرازيلية في عمان و السفارة الاردنية في البرازيل عام 1984 .
وبين ان التجارة ازدهرت بين البلدين اذا سجلت الصادرات البرازيلية الى الاردن رقما قياسيا عام 2019، وهو العام الذي نمت فيها الصادرات الاردنية الى البرازيل بنسبة 230 بالمئة ، كما شهدت الصادرات الاردنية نموا اخر بنسبة 100بالمئة عام 2020 . واكد السفير روي امارال ان اطلاق جمعية الاعمال الاردنية البرازيلية في شهر أيلول عام 2020 ، جاء كخطوة هامة لتعزيز هذه العلاقات ولتمثيل البعد المتنامي للشراكة بين البلدين.
--(بترا)