اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال"
رياضة

مبادرة توثيق معلومات المراكز الشبابية بشكل إلكتروني في البلقاء.

{clean_title}
الأنباط -
انطلقت في مديرية شباب محافظة البلقاء مبادرة  توثيق معلومات المراكز الشبابية بشكل إلكتروني من خلال قسم المراكز الشبابية . 
وقال رئيس قسم المراكز الشبابية أحمد الصمادي إن المبادرة  لها نتائج كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة، وتساهم في تطوير عمل المراكز الشبابية .
  وتتضمن المبادرة توثيق المعلومات الخاصة بالمراكز الشبابية بشكل اإلكتروني ومن خلالها يتم توفير الوقت والجهد والتكلفة وسهولة الحصول على المعلومات واستحداث نظام اإلكتروني للمراكز  يتم من خلاله توثيق أسماء أعضاء الهيئة العامة في المراكز الشبابية  وإعداد الهيئات العامة و توثيق مؤسسات المجتمع المحلي المتعاونة مع المراكز الشبابية  و توثيق أسماء القادة المجتمعين و الأنشطة والبرامج و أسماء المبادرات التي أطلقتها المراكز الشبابية  و تصميم  شهادات للأنشطة والبرامج بشكل الإلكتروني. 
و تسعى المبادرة إلى اعتماد التوثيق الرقمي للمعلومات بالإضافة إلى الورقي و مواجهة الزيادة الهائلة في حجم المعلومات والمعارف و تسهيل عمليه الحصول على المعلومات الموثقة عند الطلب، و توثيق معلومات الأنشطة والبرامج و ضمان تلبية حاجات المستفيدين في الحصول على ثمرات التنمية من خلال معرفة احتياجاتهم وفق إطارات وظروف معينه والمساعدة في اتخاذ القرارات الضرورية في المشروعات الاقتصادية والصحية والزراعية والصناعية والخدمية والتعليمية في المحافظة من خلال تقديم المعلومات الموثقة اليها عند الطلب و حفظ نسخ عديدة الكترونياً بأقل تكلفة وامكانية استعادتها.