ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية
اقتصاد

"كريم" توفر دخلاً إضافياً للكباتن عبر خدمة الإعلانات في المركبات

{clean_title}
الأنباط -


 

 

 

بالتعاون مع شركة "كونترول كاست" (Controlcast)

 

     الانباط -أعلنت شركة كريم عن توفير خدمة الإعلانات داخل مركبات "كريم" للمساهمة في توفير مصدر دخل إضافي للكباتن المميزين بتصنيف بلاتينوم، وذلك بالتعاون مع شركة كونترول كاست (Controlcast).

 

وسيتمكن المعلنون من مختلف العلامات التجاريّة والشركات من الترويج لخدماتهم ومنتجاتهم باستخدام أدوات دعائية جديدة داخل مركبات "كريم"  والوصول الى أكثر من مليون مستخدم عبر شاشات تعمل باللمس وغيرها من الطرق المبتكرة مما سيسهم في تحسين إيرادات الكباتن وتعريف العملاء المستهدفين بخدمات ومنتجات وعروض العديد الشركات والعلامات التجارية في الأردن، كما سيتمتع أيضاً زبائن "كريم" بالاستفادة من العروض الخاصة والخصومات المقدمة لهم من المعلنين لدى مركبات "كريم".

 

حيث أن خدمة الإعلانات الجديدة لن تعود بالنفع فقط على كباتن "كريم" والزبائن، وإنما تعدّ أيضاً فرصة مميزة للمعلنين من الشركات، حيث تُعتبر هذه الخدمة منصة ترويجية مُتنقّلة لمنتجاتهم وستسهم في مساعدتهم للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، وبدأت الشركة بتقديمها هذه الخدمة في عمّان وسوف تتوسع لمحافظة إربد في الفترة المقبلة.

 

بدوره أشار محمد الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق أن الشركة تتبنى نظاماً تحفيزياً للكباتن وتسعى بشكل مستمر إلى تعزيز فرص الدخل للكباتن، سواء من خلال المساهمة في منحهم خصومات وعروض تحفيزية لتقليل التكاليف التشغيلية أو من خلال إيجاد طرق إبداعية لتعزيز ايراداتهم اليومية".

 

ومن جهته صرّح يمان الجندي، المدير العام لشركة كونترول كاست (Controlcast) أن خدمة الإعلان عبر الشاشات ستتوفّر من خلال الإعلان عبر منصة رقمية مبتكرة تتيح للمعلنين التحكم بحملاتهم الإعلانية من حيث الميزانية والمحتوى والشريحة المستهدفة بما يواكب آخر التطورات في التسويق الرقمي. واعتبر الجندي أنّ شريحة ركّاب مركبات "كريم" تتمتّع بمزايا جذابة للعلامات التجارية المميزة من مختلف القطاعات.

 

يذكر أن شركة كريم تسعى بشكل مستمر على مكافأة كباتنها والوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى، من خلال تنفيذ العديد من الحملات والمكافآت والبرامج التدريبية والتطويرية وعقد الشراكات مع العديد من المؤسسات والمحال التجارية لتقديم خصومات للكباتن من ضمنها خصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وخدمات التأمين الصحي.

 

-انتهى-

 

 

Controlcast شركة أردنية توفّر حلولا مبتكرة للتسويق الرقمي من خلال منصة الكترونية تمكن المعلنين من الإعلان على الفور على الشاشات الرقمية المحلية مباشرة من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام لزيادة فعالية التسويق. كما أنها توفر لشركائها نظاما متكاملا للعرض يتيح لهم التحكم بالمحتوى الترويجي على شاشات منشآتهم التجارية إضافة إلى استقبال الإعلانات مقابل الدخل الإضافي.

للتواصل:

contact@controlcastapp.com

@controlcastapp

+962 79 0344430