التعليم العالي: إغلاق باب التقدم للمنح الخارجية الساعة 12 منتصف الليل بابا الفاتيكان: الحروب والأزمة البيئية تهددان مستقبل البشرية المرحوم بإذن الله تعالى الحاج عمر محمد اليعقوب العوامله (ابو ايمن) "ذاكرة عمان" معرضا للدوق بشارات في التاسع من ايلول الجاري" الأردن يُسلِّم رئاسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي لدولة الامارات العربية المتحدة. مندوبا عن المبيضين.. النوايسة يشارك في فعاليات الدورة الـ13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة أمين عام "أوابك": الدول العربية قادرة على إنتاج وقود الطيران سلاح الجو الملكي يوقع اتفاقية تدريب مع (جودبي) مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع منسق الأمم المتحدة الأزمة الإنسانية في غزة إطلاق نار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ الكاتب فخري صالح ينسب بكتب جديدة لرواد مكتبة "شومان" لقراءتها ضمن مبادرة "أنسب لكم" مدير الأمن العام يلتقي رؤساء الوفود الشرطية المشاركة بسوفكس 2024 798 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم منتخب السلة للشباب يلتقي نظيره القطري بكاس آسيا غدا استقرار أسعار الذهب عالميا وسط ترقب بيانات أميركية الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة الغربية المركز الاردني للتصميم والتطوير (جودبي) يكشف عن توقيع مجموعة من مذكرات التفاهم مع عدة شركات محلية وعالمية في معرض ومؤتمر معدات قوات العمليات الخاصة سوفكس 2024. الميثاق الوطني يقيم مهرجانًا جماهيريًا حاشدًا في مضارب العجارمة في لواء ناعور الكرة الطائرة الأردنية تشارك بالبطولة العربية الشاطئية في تونس
عربي دولي

الجامعة العربية تعزي بضحايا انفجار لبنان

الجامعة العربية تعزي بضحايا انفجار لبنان
الأنباط -
أعربت الجامعة العربية عن خالص تعازيها ومواساتها إلى لبنان بضحايا انفجار خزان الوقود الذي وقع اليوم الأحد، بمدينة عكار، وأدى الى سقوط العشرات من الأبرياء ما بين قتيل وجريح.
وقال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، في بيان اليوم، إن الوضع الصعب الذي يمر به لبنان والذي وضع الشعب اللبناني في خضم أزمة غير مسبوقة، لم يعد يحتمل المزيد من المآسي منذ كارثة انفجار مرفأ بيروت في 4 آب من العام الماضي.
وأعرب عن أمله ان يخرج لبنان من أزمته وتجنب حالة الانفلات ما لم يتم التجاوب مع المطلب الدولي بالاسراع في تشكيل حكومة قادرة على بسط الأمن وهيبة الدولة والتعامل مع التحديات الراهنة بشكل سريع وفعال بما ينعكس ايجابًا على حياة المواطن اللبناني. وجدد أبو الغيط تضامن الجامعة العربية مع لبنان وشعبه في أزمته الحالية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير