رياضة

beIN SPORTS تقدّم بثاً حصرياً لعودة موسم الدوريات الأوروبية لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

{clean_title}
الأنباط -

الصيف الرياضي الشيّق مستمر عبر قناة beIN SPORTS مع عودة بطولات كرة القدم الرئيسية إلى الشاشات، بما في ذلك الدوري الفرنسي (ليغا 1) والدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الأسباني (لا ليغا)

ستقدّم مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، بثاً حصرياً لعودة الدوريات الأوروبية الثلاث - الدوري الفرنسي (6 أغسطس – 21 مايو) والدوري الإنكليزي الممتاز (14 أغسطس – 22 مايو) والدوري الأسباني (15 أغسطس – 22 مايو) - مانحةً بذلك تجربة مشاهدة لا مثيل لها للملايين منمشتركيهاومشاهديها عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقًا على تغطية beIN SPORTS الحصرية للدوريات الأوروبية، قالدنكان والكينشو مدير البرامج بالإنابة في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:"نحن فخورون جداً بقدرتنا مرة أخرى على تزويد مشاهدينا ومشتركينا بأفضل تجربة مشاهدة ممكنة، وذلك مع انطلاق موسم كرة القدم للدوريات الأوروبية. ومع انتهاء تغطيتنا الناجحة لأولمبياد طوكيو 2020 في هذا الأسبوع، لا يسعنا الانتظار لبدء موسم كرة القدم القادم ومواصلة توحيد المنطقة من خلال حبها للرياضة ".

برنامج beIN SPORTS لتغطية الدوريّات الأوروبية

ومع عودة الدوري الفرنسي و الدوري الإنكليزي الممتاز و الدوري الاسباني خلال عطلات نهاية الأسبوعيين المقبلين، سيتم بث كل مباراة وكل هدف على الهواء مباشرة وحصريًا على شاشاتbeIN ، وتوفر beIN لمشتركيها تعليق باللغتين العربية والإنجليزية لجميع المباريات. وستبث المجموعة ايضاً أفضل المباريات بتقنية عالية الجودة على قناتها الحصرية4KbeIN.

أفضل المباريات والالعابمتوفرة دوماًوبشكل متتال على beIN SPORTS 1 PREMIUM، حيث سيجد مشتركي beINالمعلقين والمحللين العرب الذين اعتادوا عليهم، بما في ذلك محمد أبو تريكة ويوسف شيبو وحاتم الطرابلسي وطارق ذياب وطارق جلاهمة. في حين سيستضيف الاستوديو الإنكليزي ريتشارد كيز وآندي جراي وسيكون ذلك على beIN SPORTS 1 EN.

ابتداءً من الجمعة 6 أغسطس 2021 ، ستبدأ beIN موسم الدوري الفرنسي عند بثهالمباراة موناكو و نانت في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على beIN SPORTS 2. وفي يوم السبت 7 أغسطس 2021، سيبدأ انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك مع انطلاق اول مباراة لدرع الاتحاد الإنكليزيوالتيستشهد هذا العام مواجهة حاسمة ما بين ليستر سيتي الفائز بكأس الاتحاد الإنكليزيومانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي على الهواء مباشرة على beIN SPORTS 1 PREMIUM في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة. وسيتبع ذلك مباراة نادي تروا ضد باريس سان جيرمان في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. وعلاوة على ذلك،سيتاح للجماهير في جميع أنحاء المنطقة الفرصة الأولى لمشاهدة التعاقدات والصفقات الصيفية للاعبينالمرموقينلانتقالهم الى أنديتهم الجديدة.

وفي الأسبوع المقبل، يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، من وندسور بارك،في أيرلندا الشمالية، ستنطلق كأس السوبر الأوروبي في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. حيث سيواجه تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا فياريال بطل الدوري الأوروبي. وسيعرض كأس السوبر لهذا العام بتعليق باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

يوم السبت 14 أغسطس من الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة،سيبث الاستوديو العربي على beIN SPORTS 1 PREMIUMمباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد،ويليها مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس،ومباراةنوريتش ضد ليفربول وأخيرا ريال مدريد ضد ألفيس.

وستعرض مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 15 أغسطس على beIN SPORTS PREMIUM 1. لمن سيظهر هاري كين؟ وهل سيرتدي جاك غريليش قميص مانشستر سيتي؟

شاهد كل هذه الأحداث حصريًا على beIN. وللاشتراك، قم بزيارة www.bein.com.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )