"كلاود 7 أيلة العقبة" يحتفل بالعيد الأول لانطلاقته في الأردن

كلاود 7 أيلة العقبة يحتفل بالعيد الأول لانطلاقته في الأردن
الأنباط -

الأردن العقبة

احتفل "فندق ومساكن كلاود 7 أيلة العقبة" بالعيد الأول لبدء عمليات التشغيل، محققاً نتائج قياسية غير مسبوقة في الأداء وبنسبة اشغال مرتفعة على مدار سنته الأولى.

ويعد "كلاود 7 أيلة العقبة" وجهة عقارية فندقية فريدة من نوعها تتبع إحدى أبرز العلامات التجارية الريادية التي يتم إدارتها من خلال كيرتن للضيافة ""Kerten Hospitality، مجموعة الضيافة المتميزة ومتعددة الاستخدامات.

ومن قرية المرسى في قلب أيلة، عزز فندق ومساكن (كلاود7 أيلة العقبة)، موقعه كوجهة سياحية سكنية رائدة في الأردن، ليصبح مكاناً مفضلاً للترفيه، وسجّل حضوره القوي بحجوزات مرتفعة على مدار عام كامل منذ افتتاحه رسمياً لاستقبال الضيوف ومرتاديه، ما أظهر قدرته على مجابهة التحديات التي تواجه قطاع الفندقة والضيافة الفترة الماضية.

تقول فيجن كاغلار، المدير العام لِـ كلاود 7 أيلة العقبة: "كان عامًا رائعًا مليئاً بالنجاح وعروض الضيافة المبتكرة عبر الجهود المشتركة مع شركة واحة أيلة للتطوير وعائلة كيرتن للضيافة، وخلال فترة الجائحة، كنا محظوظين بتقديم تجارب شخصية وعروض رائعة لنزلاء الفندق، وهو أحد الأسباب التي جعلت (كلاود 7 أيلة العقبة) يسجل نسبة اشغال مرتفعة على مدار العام ما يدل على الطلب المتزايد على خدمات الضيافة الجديدة في جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى تنوّع المشهد السياحي فيها".

وأضافت: "كان كلاود 7 أيلة العقبة رائداً في إعادة تعريف الضيافة من خلال الشقق الفندقية الفاخرة التي يوفرها في الأردن، حيث استضاف أكثر من 10 آلاف زائر، وكان جزءًا من اللحظات التي لا تنسى التي أمضاها الضيوف والمرتادين من الأردن ومختلف أنحاء العالم العام الماضي".

وعن التحديات التي تسببت بها جائحة كورونا (Covid-19)، قالت كاجلار: "على الرغم من كل التحديات، رفع (كلاود7 أيلة العقبة) معايير السياحة الداخلية في الأردن، حيث تقدم لكل ضيف تجربة فريدة من نوعها، ومن قلب أيلة ننطلق في كلاود 7 أيلة العقبة ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذه الواحة الفريدة، وتنفيذاً لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني الخاصة بالقطاع السياحي في المثلث الذهبي، نهدف إلى جلب المزيد من السياح إلى مدينة العقبة ونسعى جاهدين لنصبح أحد أكثر الوجهات السياحية جاذبية في المنطقة".

ويوفر "كلاود 7 أيلة العقبة" 75 شقة فندقية فاخرة مخدومة بالكامل، ليكون بذلك الوجهة الأمثل للراغبين بالسفر إلى أجواء أنيقة وقضاء تجربة استثنائية في العقبة.

وبمناسبة عيدها الأول، أعلنت (كلاود 7 أيلة العقبة) عن إطلاق عروض ترويجية خاصة، تحتفل بمرتاديها وزوارها.

وكان كلاود 7 أيلة العقبة قد حصل في وقت سابق من العام، على جائزة الصناعة من (Booking.com)في جوائز (Traveler Review) السنوية للعام 2021 نتيجة للتقييم الإيجابي من قبل النزلاء.

ويعد (كلاود 7 أيلة العقبة) جزءًا من أيلة، الوجهة التي غيرت قواعد الضيافة والتي تضم شواطئ ومساحات للمشي ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم مثل (Mingle By The Sea،La Mesa، Sandwich Boutique) على سبيل المثال لا الحصر، ومحلات التجزئة لعلامات التجارية مثل (Loccitane،Karl Lagerfeld، Fila،Lacoste، Vilebrequin،Frosties)، بالإضافة إلى ملاعب رياضية وملعب جولف عالمي المستوى هو الأول من نوعه في الأردن".

يشار إلى ان كافة كوادر وفرق أيلة و "كلاود 7 أيلة العقبة" حصلوا على جرعتي اللقاح المضاد لكورونا بهدف مواصلة استقبال واستضافة المزيد من الضيوف في بيئة آمنة وصحية وفقًا للبروتوكولات العالمية.

نبذة عن (كلاود 7 أيلة العقبة)

(كلاود7 أيلة العقبة) هي علامة تجارية جديدة ومبتكرة وعصرية لإدارة المساكن والشقق الفندقية للجيل القادم من الضيوف الذين يقدّرون الراحة وتجربة السفر الرائعة. لقد جمعت (كلاود7 أيلة العقبة) بين المكان والثقافة، مما أدى إلى إلغاء الخطوط الفاصلة بين الإقامة والعمل والسفر.

www.cloud7hotels.com

 

نبذة عن Kerten Hospitality

تدير وتشغل كيرتن للضيافة، وهي مشغل متعدد الاستخدامات ونمط حياة، الفنادق والمساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية وأماكن العمل، وتحول الوجهات من خلال التعاون المؤثر مع كل من العلامات التجارية الخاصة بنا وغيرها من الأطعمة والمشروبات والتجزئة والفنون مع التركيز على بناء النظم البيئية، والوجهات الفريدة المتمركزة حول المجتمع والتي تمكن ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي.

تدير كيرتن، وهي وسيلة استثمارية مقرها أيرلندا، مجموعة من إحدى عشر علامة تجارية مملوكة بالكامل بما في ذلك (Cloud7 Hotel and Residence، The House Hotel and Residence، OuSpace )- وهو مفهوم اجتماعي تعاوني ومكاتب مخدومة. يوجد لدى KH مجموعة من عروض الأطعمة والمشروبات المعدّة داخليًا، علاوة على توظيفها وتعاونها مع طهاة مشهورين عالميًا في ميشلان لرواد الأغذية المحليين الصاعدين.

يتضمن خط العمل الحالي أكثر من أربعة آلاف مفتاح، وما يزيد عن عشرين ألف متر مربع من المكاتب المخدومة ومساحات المحاور الاجتماعية التعاونية، ومجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الهادفة في المشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأوراسيا.

www.kertenhospitality.com

LinkedIn: www.linkedin.com/company/kerten-hospitality

Instagram: @kerten
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )