سرايا العقبة ووتربارك ... العديد من التجارب الترفيهية في عروس البحر الأحمر

سرايا العقبة ووتربارك ... العديد من التجارب الترفيهية في عروس البحر الأحمر
الأنباط -

على شواطئ المدينة الساحلية الوحيدة في المملكة، افتتحت سرايا العقبة ووترباركأبوابها لتستقبل الضيوف وتقدم لهم تجربة مائية ترفيهية لا مثيل لها في الأردن. الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة، حيث تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق الترفيهية والرياضات المائية بالإضافة إلى المطاعم المناسبة للعائلات.

ممتدة على مساحة تزيد عن 28,500 متر مربع، تحتضن مدينة الألعاب المائية أكثر من 25 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياًإلى جانب 4مطاعم عائلية تناسبأفراد العائلة من كافة الأعمار، جميع اسمائها مستوحاة من عدد من المعالم الثقافية والأثرية المشهورة في الأردن بما في ذلك جرش ووادي رم وغيرها الكثير.

إليكلمحة من التجارب المميزة والفريدة التي يمكن لضيوف سرايا العقبة ووتربارك الاستمتاع بها هذا الصيف:

كن على أتم الاستعداد لمغامرة مائية رائعةفي "سوق السيق"

بمجرد أن تصل إلى سرايا العقبة ووتربارك، قُم بالتوجه مباشرة إلى "سوق السيق"، المتواجد على مدخل المدينة المائية،والذي يوفر جميع المستلزمات الأساسية التي تمكن الضيوف من قضاء يوم مليء بالمرح في الأجواء الخارجية المميزة والتي تحمل العلامة التجارية للمدينة المائية بما في ذلك الأكواب والقبعات والكمامات والمناشف والملابس الشاطئية وغيرها.

انطلق! فالماء يتدفق من كل مكان في "أكوا جرش"

تعتبر "أكوا جرش" من أجمل التجارب المميزة في مدينة الألعاب المائية، حيث تضم العديد من المنزلقات والأنشطة التفاعلية والشلالات والرشاشات المائية الدوارة، لتقدم تجربة مائية متميزة للضيوف من مختلف الأعمار. وتحتضن "أكوا جرش" أيضاً عدداً من الألعاب المائية التي صُممت خصيصاً للضيوف الصغار بما في ذلك دلو ضخم متأرجح يفاجئ الضيوف بسكب الماء عليهم بينما يمرون بالقرب منه.

احصل على جرعة من الحماس والتشويق في "منزلقة البحر الميت"

هبوط عمودي حاد بارتفاع 40 قدماً يأخذ الضيوف من مغامرة مائية مليئة بالتشويق والحماس في أعلى منزلقة مائية في المملكة، والتجربة الأكثر إثارة في سرايا العقبة ووتربارك.

اكتشف العجائب في "كهف العجائب"

يخوض الضيوف في "كهف العجائب" مغامرة مائية مميزة وينزلقوا داخل أنبوب مظلم لا يمكن فيه تحديد أي اتجاهاتإلى أن يقذف الضيوف خارجه نحو الماء.

دلل نفسك بين الشلالات والأمواج في "أمواج وادي رم"

بين أحضان سلسلة جبال العقبة الشاهقة داخل مدينة الألعاب المائية،تتميز تجربة "أمواج وادي رم"، بشلالاتها الخلابة وأمواجها العالية، حيث يمكن للضيوف السباحة أو الاسترخاء على مقاعد التشميس على ضفاف الماء والاستمتاع بتجربة مائية لا تُنسى.

تحدى الجاذبية في هضاب بيلا

تنطلق "هضاب بيلا" بضيوفها بسرعة إلى الأسفل في تجربة تتحدى كل قوانين الجاذبية من أعلى نقطة في مدينة الألعاب المائية

استمتع بمذاق شهي ومنعش ممزوج بالترفيه في "مطعم المدينة الوردية"

يحتاج الضيوف إلى الطاقة ليتمكنوا من مواصلة الاستمتاع بالتجارب الترفيهية العديدة من مدينة الألعاب المائية. لذا، يمكنهم التوجه في أي وقت إلى "مطعم المدينة الوردية" الذي يقدمقائمة من أشهى المأكولات والمشروبات من الأطباق العائلية الكبيرة، وصولاً إلى الوجبات الخفيفة بما في ذلك البرجر والبيتزا والباستا وغيرها الكثير، إضافة إلى المشروبات الخاصة والمنعشة. وتتواجدعدة أكشاك في مختلف أنحاء مدينة الألعاب المائية لتقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة مثل الفشار والناتشوز إلى جانبالمثلجات والمشروبات الغازية والعصائر الطازجة وغيرها
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )