أيلة تحقق نجاحات استثنائية في مجالات التسوق والترفيه

أيلة تحقق نجاحات استثنائية في مجالات التسوق والترفيه
الأنباط - حققت قرية المرسى Marina Village في واحة أيلة بالعقبة أحد أكبر المشاريع التنموية الحضرية متعددة الاستخدامات في الأردن، نجاحات استثنائية في مجالات التسوق، والترفيه، والخدمات المساندة وتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة في المملكة.
وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن أيلة استقطبت علامات تجارية أردنية رائدة، وتشغل حاليا أكثر من 50 بالمئة من المساحات التجارية، فيما يتوقع استكمال إشغال بقية المساحات بحلول نهاية العام الحالي.
وأضاف دودين أن أيلة التزمت بالعلامات التجارية الأردنية العاملة في قرية المرسى، بتوفير فرص عمل وتأهيل الشباب الأردني، حيث تتجاوز نسبة الأيدي العاملة الأردنية فيها 90 بالمئة وفي قطاعات ذات قيمة مضافة عالية للاقتصاد الوطني.
وأشار إلى أن الشركة تواصل الإنجاز والمضي قدماً في مخططها الشمولي، لافتا إلى أنها واجهت التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا COVID-19، وحولتها إلى فرص واعدة، بافتتاحها قرية المرسى وفندق (كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة) في ذروة الجائحة الصيف الماضي.
ولفت إلى أن نجاح شركة واحة أيلة للتطوير ينعكس باستقطاب شركات أردنية للانطلاق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبر أيلة، ودعمها الدائم لروح المبادرة والريادة، وقطاعات الأعمال الناشئة، من قبل المؤسسات التي تقدم حزمة من الخدمات، سواء في تجارة التجزئة، والضيافة أو توفير الخدمات الصيدلانية والطبية، والترفيه والرياضة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )