العقبة

خط النقل البحري ترانسمار يوسع نطاق خدماته إلى العقبة

{clean_title}
الأنباط -
 
العقبة - اعلنت ترانسمار مؤخرا عن توسيع خطها الملاحي إلى العقبة ، الأردن. ويعزز هذا التوسع مهمة Transmar في ربط وتسهيل التجارة في الشرق الأوسط وخدمة أبرز الشركات في المنطقة.

وترانسمار هي الآن الناقل الرائد في أبرز موانئ البحر الأحمر. الأدبية ، السخنة ، جدة ، بورتسودان ، جبل علي والآن العقبة.

وقال المهندس محمد الأحول الرئيس التنفيذي لشركة الرئيس التنفيذي لشركة Transmar (شركة IACC القابضة) "لدينا أربعة عقود من الخبرة الواسعة في المنطقة ، حيث نخدم شركاء في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والسودان ، وتمتد الآن إلى الشركات الأردنية.

واوضح أن إضافة ميناء العقبة إلى طريقنا التجاري هو خطوة حيوية في تعزيز العلاقات التجارية بين الدول المجاورة في الشرق الأوسط ، وتمكين الشركات من زيادة التعاون والتجارة من بعضها البعض ".

من جهته ، قال سورين جنسن ، الرئيس التنفيذي لمحطة حاويات العقبة (ACT): "يسعدنا أن نتشارك مع ترانسمار ونرحب بهذه الخدمة الجديدة في ACT.

واضاف : نعتقد أن هذه الشراكة ستساعد في ربط العقبة بالموانئ الأخرى على طول تجارة البحر الأحمر وجذب المزيد من الفرص التجارية إلى المملكة ، بما يتماشى مع أهدافنا الاستراتيجية.

وفي السياق قال مأمون طوقان ، مدير تطوير الأعمال في شركة عرب ترانزيت ، أن "توسيع خدمة ترانسمار إلى العقبة سيوفر اتصالاً أكبر بموانئ البحر الأحمر ، ويعزز التجارة الإقليمية ، ويفتح فرصًا جديدة للشركات الأردنية.

وزاد "نتطلع إلى أن نكون جزءًا من رحلة ترانسمار للتوسع إلى الأردن ودعم مهمتها في تعزيز التجارة والتعاون الإقليمي ".

علق أحمد الأحول ، المدير التجاري لشركة Transmar ، قائلاً: "تمثل جهود نمو Transmar عنصرًا أساسيًا بين دول الشرق الأوسط ، حيث نقوم بتسهيل وتعزيز التجارة داخل المنطقة ، مما يؤدي إلى سلسلة توريد موثوقة ومرنة. بصفتنا الناقل الرائد للبضائع المعبأة في حاويات في الشرق الأوسط ، فقد أنشأنا علاقات مع مئات الشركات التي تعتمد على التجارة الإقليمية داخل سلاسل التوريد الخاصة بها ، بعد أن حققنا حجم تداول يزيد عن 75000 حاوية مكافئة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )