ويجز رفض مشاركة عمرو دياب في إعلان بيبسي والد البلوغر هدير عبدالرازق يكشف السبب الحقيقي وراء فضيحة ابنته الشيف بوراك : لا أفهم لماذا كل هذا الحقد ! فليك في برشلونة.. والصفقة في ساعات الصفدي يلتقي وزير الخارجية الإسباني ماذا يُحدث فنجان القهوة بجسمك دقيقةً بدقيقة؟ كيف يمكننا تحقيق السعادة ؟ وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة يُحرم من سبيكة ذهب فاز بها لسبب غريب! واتساب يطرح ميزات جديدة طال انتظارها الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد مؤشرات الأسهم الأميركية: انخفاض داو جونز 200 نقطة حملة أمنيّة بجبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها بلجيكيا تتعهد بتزويد أوكرانيا ب 30 مقاتلة أف 16 عطاء لشراء 10ملايين كيس "بولي بروبلين" لتعبئة الخلطة العلفية تحولات العصر وتأثير الذكاء الاصطناعي على الأيدي العاملة السعايدة: نعمل على لقاءات مع شركاء داخليين وخارجيين لإنشاء استراتيجيات لـ محطات الشحن الكهربائية متسول آخر صرعة… “كليك ومحفظة” انتخابات الاردنية بين الرغائبية والنكائية والواقع العمل التطوعي ... الطريق نحو تحقيق الانسانية
رياضة

تعيين حسونة الشيخ مدربا مساعدا في المنتخب الوطني

{clean_title}
الأنباط -
قرر المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، اليوم الاثنين، تعيين المدرب حسونة الشيخ ضمن الكادر الفني للمنتخب الأول.
ويأتي انضمام الشيخ للعمل كمساعد مدرب في الجهاز الذي يضم حمد مديراً فنياً، وأحمد عبد القادر مدرباً عاماً، وعامر شفيع مدرباً لحراس المرمى، وكريم مالوش مدرباً للياقة.
ويتمتع الشيخ الذي مثل المنتخب بـ 137 مباراة دولية على امتداد 13 سنة، بمسيرة تدريبية مميزة كمساعد للمدرب، على مستوى الأندية ومنتخبات الفئات العمرية.
يذكر أن المنتخب الوطني يستعد للمشاركة في كأس العرب "قطر فيفا 2021" أواخر تشرين الثاني المقبل في الدوحة، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً المغرب والسعودية وفلسطين.
--(بترا)