سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024

اتفاقية تعاون بين معهد ايجابي ومجموعة إدامة

اتفاقية تعاون بين معهد ايجابي ومجموعة إدامة
الأنباط -
وقع المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (ايجابي)، التابع لغرفة صناعة عمان، اتفاقية تعاون مع مجموعة إدامة للاستشارات، لتقديم خدمات الاستشارات الإدارية وتطوير الأعمال وبناء القدرات للمصانع الأردنية سعيا لتحسين أدائها، وتعزيز مساهمتها بالاقتصاد الوطني.
وحسب بيان صحفي لصناعة عمان ، اليوم السبت، اكد نائب رئيس الغرفة أحمد الخضري أن المعهد يعد الذراع التدريبي الوحيد على مستوى الوطن العربي للقطاع الصناعي، ويعمل على تعزيز القدرة التنافسية للشركات الصناعية الأردنية من خلال اطلاق برامج متخصصة تثري قدرات العاملين في هذا القطاع وتعزز ثقافة الابتكار.
واكد الخضري ان غرفة صناعة عمان وفرت لمنتسبيها فرص الاستفادة من العديد من الخدمات والبرامج والدعم الاستشاري والفني، بما يصب في تطوير الأداء لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم الاعمال.
واشار المدير العام لمجموعة إدامة للاستشارات المهندس هاني العبداللات إلى أن الاتفاقية تشمل تقديم التدريب والاستشارات بمجال ادارة الاعمال، وحاضنات الاعمال، والابتكار والريادة، والتنسيق بالدعم اللوجستي للمشاريع.
بدوره، بين مدير معهد (ايجابي) هيثم الفاعور أن الاتفاقية تأتي في سياق خطة طويلة الامد للتعاون مع شركاء استراتيجيين لرفد كفاءات المعهد والغرفة بخبرات متنوعة مميزة للتدريب والاستشارات.
واشار إلى أن المعهد يرتبط المعهد باتفاقيات شراكة مع جامعات عالمية ومحلية، لافتا إلى أن (ايجابي)، اسهم بتدريب ما يزيد على 20 ألف عامل وموظف ينتمون لمختلف القطاعات الاقتصادية .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير