سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية د. حازم قشوع يكتب:فلسطين، الاحتلال الى زوال ! السياحة تحتفل بيوم السياحة العالمي د. النسور : التخطيط الصناعي ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية التحديث الاقتصادي ودعم النمو وفيات الجمعة 27-9-2024

البيئة تعلن جاهزيتها لإطلاق حملتها الوطنية للنظافة

البيئة تعلن جاهزيتها لإطلاق حملتها الوطنية للنظافة
الأنباط -
 أعلنت وزارة البيئة جاهزيتها لإطلاق حملتها الوطنية العامة للنظافة يوم الثلاثاء الموافق 27 تموز الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، بالتشارك مع مؤسسات الدولة، ومؤسسات المجتمع المدني، والشركاء المعنيين في محافظات المملكة كافة.
وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم الجمعة، أن مركز الإطلاق الرئيسي للحملة، سيكون من متنزه غمدان القومي، بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة وأمانة عمان الكبرى، مشيرة إلى أن الحملة ستشمل الغابات والمتنزهات والأماكن السياحية ومراكز المدن الرئيسية والطرق العامة وغيرها. ودعت الوزارة جميع المواطنين بشرائحهم كافة للمشاركة الفاعلة وإنجاح فعاليات الحملة، للارتقاء بالبيئة الوطنية إلى مستوى وحجم تطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
وأكدت الوزارة أن ظاهرة الإلقاء العشوائي للنفايات تشكل خطرا كبيرا على عناصر البيئة وخدماتها، بالإضافة إلى آثارها السلبية اتجاه مواقعنا السياحية التي تشكل مصدرا مهما في رفد الاقتصاد الوطني وتنميته الشاملة.
ولفتت إلى أنه سيرافق إطلاق هذه الحملة، الإعلان عن بدء تطبيق البنود القانونية الخاصة بظاهرة الإلقاء العشوائي للنفايات، والصادرة بموجب القانون الإطاري لإدارة للنفايات الصلبة، حيث ستتولى تنفيذه كوادر الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة والشركاء والذراع التنفيذي لوزارة البيئة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير