مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
اقتصاد

أكاديمية جورامكو لصيانة الطائرات تعلن فتح باب التسجيل

{clean_title}
الأنباط - علنت أكاديمية جورامكو لهندسة صيانة الطائرات، التابعة للشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي والبرنامج التدريبي الجديد.
وقالت الأكاديمية، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن البرنامج التدريبي الذي سينطلق في الأول من شهر أيلول المقبل لمدة 4 أعوام، يهدف إلى إعداد الطلبة المسجلين وتأهيلهم لدخول سوق العمل في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية بما يلبي الطلب الذي يشهد نموا سريعا على المستويين المحلي والدولي.
وأشارت الأكاديمية إلى أنها تستقبل الراغبين بالتسجيل ممن تنطبق عليهم شروط التقديم وفي مقدمتها اجتياز امتحان الدراسة الثانوية العامة من أي من فروعها، مبينة أن الطلبة يلتحقون بالبرنامج التدريبي نظريا وعمليا عقب قبولهم، كما يمنحون بعد تخرجهم أولوية الحصول على فرص عمل لديها في شركة جورامكو في حال توافرها.
وقال رئيس أكاديمية جورامكو، سامر خورما، إن البرنامج التدريبي الذي تقدمه الأكاديمية يحمل أهمية كبيرة لكونه يسهم في فتح الآفاق الواعدة للانخراط في العمل في قطاع صيانة الطائرات التجارية وإصلاحها وتجديدها، بالاستفادة من الخبرة الكبيرة والواسعة لشركة جورامكو التي تعتبر أكبر شركة صيانة الطائرات على مستوى المنطقة.
ويجسد البرنامج التدريبي سعي أكاديمية "جورامكو" وشركة "جورامكو" للمشاركة الفاعلة في رفد السوق المحلية والأسواق الإقليمية والعالمية بالفنيين الأكفياء وذوي المهارات العالية في صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، وحرصها على رفع مساهمة القطاع والقطاع الخاص بشكل عام في دعم مسار التنمية الشاملة.