مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
اقتصاد

((الاستهلاكية المدنية)) تخفض 290 سلعة في اسواقها

{clean_title}
الأنباط -

- تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على اكثر من 290 سلعة غذائية وغير غذائية بنسب متفاوتة تتراوح من 7% الى 35% بدءاً من صباح يوم غد الخميس وحتى الواحد والثلاثين من نفس الشهر.
واوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاه في بيان, ان جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين, داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على ((الفيس بوك)) للاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.
وقال: ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.وتشمل التخفيضات (زيت دوار الشمس, ارز متوسط الحبة, ارز بسمتي, سكر طعام,سمنة نباتية, حليب بودرة,اجبان والبان,توفي وملبس,شوكولاتة ضيافة,قهوة مطحونة,قهوة عربية,جميد,عسل طبيعي, شاي ميداليات,مجمدات مفاريم,مكعبات وبودرة مرقة الدجاج,عصير طبيعي,بيض المائدة, طحينية وحلاوة,حبوب وبقوليات,جوز هند,جوز قلب, معكرونة وشعيرية, طحين, فول وحمص بالطحينية,مربيات, جميد سائل,بهارات متنوعة,حليب طويل الامد,خل صناعي,معجون الطماطم,رب البندورة, كاتشب ومايونيز, زعتر بلدي,,تونة وسردين,مشروبات غازية,زبيب,قشطة). بالاضافة الى توفر عروض وتخفيضات على مواد المنظفات والشامبوهات والصابون والورقيات وفوط الاطفال وكمامات طبية ومراوح كهربائية واباريق الكهرباء.
واشار القضاه الى ان كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للاسواق, مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها.
وأهاب القضاه بالاخوة المواطنين مرتادي اسواق المؤسسة بضرورة الالتزام باجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة امان داخل السوق,حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.