مهند هادي يقدم لمجلس الأمن الدولي إحاطة حول الوضع الانساني في غزة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يجري عملية جراحية لطفل رضيع الشبكة القانونية للنساء العربيات تعقد اجتماعها السنوي الثاني في عمان. ليلة لبنانية فلسطينية في جرش الطلب على الكهرباء عند مستويات قياسية بدعم من ارتفاع درجات الحرارة الدكتورة ماجدة إبراهيم تكتب مهن مرفوضة للمرأة من باب درء المفاسد وسمعة العائلة الدكتورة مرام بني مصطفى تكتب:ضعف الشخصية عند الطفل وكيفية التعامل معه ملحق الدفاع الصيني في عمان : لن نسمح أبدا بانفصال تايوان عن الصين الرحيبة يبرق بالتهنئة للملك وولي العهد بمناسبة إدراج ام الجمال لقائمة التراث العالمي. وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة يومي الجمعة والسبت إدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الميثاق يقود ملتقيات لتعزيز المشاركة السياسية في المفرق وإربد وفيات الجمعة 26-7-2024 استشهاد سبعة فلسطينيين جراء قصف الاحتلال في خان يونس أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل
اقتصاد

"جيدكو"وجمعية البيئة تبحثان اليات التعاون المشترك

{clean_title}
الأنباط -
الانباط-ناديه العنانزه
التقى المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية جيدكو عبدالفتاح الكايد في قاعة اجتماعات المؤسسة اليوم وفدا من جمعية البيئة الاردنية لبحث اليات التعاون المشترك في عدد من المجالات التي تعنى بالتدوير وتعزيز الوعي البيئي .
واكد الكايد ان جيدكو تعنى بدعم كافة القطاعات الاقتصادية والتنموية وهناك خطة مستقبلية لزيادة التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني من اجل الانخراط عن قرب في الجمعيات ومساندتها مشيرا انه تم تشكيل لجنه فنية تقوم حاليا بعمل جولات ميدانية على الجمعيات من اجل الاطلاع على التحديات والمعيقات التي تواجهها والبحث عن سبل مساندتها .
واعرب عن استعداد جيدكو للتعاون مع جمعية البيئة ودعمها وتنفيذ انشطة مشتركة وخاصة فيما يتعلق بالمجال البيئي واتفاقية التدوير وسيتم ترجمتها على ارض الواقع .
وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان هذا اللقاء ياتي من باب نهج ورسالة الجمعية في تعزيز اليات التنسيق مع مختلف المؤسسات من اجل تطوير العمل بما يخدم البيئة والصحة والانسان مثمنا تعاون جيدكو مع الجمعية وإتباع سياسة الباب المفتوح لدعم ومساندة منظمات المجتمع المدني.
واستعرض فريحات ابرز مجالات عمل الجمعية واهدافها ورسالتها مبينا ان الجمعية لديها مركزبناء قدرات واستشارات مرخص ومركز للفرز والتدوير وغابة باسم الامير هاشم ومكتبه بيئية ومعرض منتوجات دائم وموقع الكتروني مرخص باسم نافذة البيئة والتنمية الاخباري ومحطة معرفة بيئية ومرصد للشكاوى ولجان تنسيق بيئي .
وفي نهاية اللقاء الذي حضره اعضاء الهيئة الاستشارية للجمعية الزملاء عيسى الشبول ومصطفى خريسات والكادر الوظيفي ورئيس فرع الجمعية بعجلون وممثلين من جيدكو قدمت جمعية البيئة هدية تذكارية للكايد.