الصحة العالمية عمليات الإجلاء من غزة لدواع طبية توقفت بعد هجوم رفح اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . السنغال تجدد دعم مغربية الصحراء من الأردن.. قطر تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات مستشفى العودة يعاني نقص حاد في المياه والغذاء والأدوية والوقود مجلس الخدمات المشتركة يطلق حملة نظافة شاملة لمناطق البلقاء البنك المركزي: تمديد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل ارتفاع الاسترليني مقابل الدولار نقابة الصحفيين: تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية وتحدد موعد الانتخابات العين الرفاعي: الأردن بقيادة الملك حقق نقلة نوعية في الإنجازات بجميع المجالات الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى مدريد مشاورات مغلقة لمجلس الأمن بشأن رفح الليلة الرئيس التشيكي يزور مدينة البترا الأثرية الصحة العالمية: إغلاق معبر رفح أدى إلى خنق قدرتنا على دعم النظام الصحي الميثاق يعقد اجتماعه الدوري ال60 ويشيد بمضامين مقابلة سمو ولي العهد عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية والأرصاد تدعو إلى أخذ الحيطة اختتام المؤتمر الإقليمي في عمّان حول دور الإدارات الانتخابية والشركاء في تعزيز الممارسات الديمقراطية في المنطقة العربية الخلايلة يفتتح ملتقى الوعظ والإرشاد واليوم الخيري والطبي المجاني في راجب (صور) الزّهير: مستعدون لتقديم خبراتنا للأشقاء في اليمن
رياضة

اللجنة التأديبية توقف الدردور والدميري وعوض وسمير

{clean_title}
الأنباط -
الانباط – عمان
اتخذت اللجنة التاديبية في اتحاد الكرة قرارات ايقاف بحق لاعبي الوحدات والرمثا على خلفية احداث مباراة الفريقين الاخيرة في دوري المحترفين الى جانب الغرامات المالية بحق الاندية وعلى النحو التالي :
إيقاف كل من لاعب الرمثا حمزة الدردور ولاعبي الوحدات فادي عوض محمد الدميري 4 مباريات رسمية ، على خلفية الاحداث التي شهدها اللقاء الأخير بين الفريقين. كما واصدرت اللجنة التأديبية ، مجموعة من العقوبات تخص الجولة الماضية من مختلف مسابقات الاتحاد وجاءت ابرزها على النحو التالي :
لقاء الوحدات والرمثا
1- ايقاف مساعد مدرب نادي الرمثا خالد محمد صالح الرحايله (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف.
2- ايقاف لاعب نادي الرمثا حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.
3- تغريم نادي الوحدات مبلغ (500) دينار
4- ايقاف لاعب نادي الوحدات احمد سمير مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (1000) دينار
5- ايقاف لاعب نادي الوحدات محمد الدميري (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار
6- ايقاف لاعب نادي الوحدات فادي محمود عوض صالح (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار
7- ايقاف مساعد مدرب نادي الوحدات غياث التميمي (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2500) دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار ويسمح له بالتواجد على مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف ..
لقاء الفيصلي والرمثا تغريم نادي الفيصلي مبلغ (500) دينار (مرتكب المخالفة / الجمهور).. لقاء الجزيرة و شباب الأردن تغريم نادي الجزيرة مبلغ (200) دينار
لقاء البقعة و الجليل تغريم نادي الجليل مبلغ (1000) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار المادية