العقبة

المستشفى الاسلامي يكرم مبادرة عالم ايجابي في العقبة

{clean_title}
الأنباط -
 كرم الدكتور طارق المومني المدير العام للمستشفى الاسلامي مبادرة عالم إيجابي في العقبة وذلك تقديرا للجهود المميزه والغير تقليديه التي تقوم بها المبادرة في خدمة الشباب والمجتمع والمدينة داخل وخارج العقبة وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والمبادرات الشبابية لخدمة العقبة والوطن وقد تسلم التكريم عن المبادرة منسقها ونائب المنسق . 

و أعرب منسق مبادرة عالم إيجابي في العقبة خلدون الرباع وفريق المبادرة عن اعتزازهم وفخرهم بهذه اللفته الكريمه من إدارة المستشفى وهم شركائهم في العمل من أجل الوطن ومدينة العقبة  وقدموا شكرهم للباشا المومني مدير عام المستشفى الاسلامي وكافة كوادر المستشفى . 

كما اعرب الباشا المومني تقديره واعتزازه وفخره بالأنشطة الشبابيه التي تقوم بها المبادرة بكافة أعضائها لما يعود على الوطن والمجتمع بالفائدة وتقديمه كل الدعم لهذه الطاقات الشبابيه لتستمر في العطاء مؤكدا دور الشباب الفعال في تنمية مناطقهم  .

من ناحيته أكد نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان  على أن المبادرة تسعى دائما للتشاركية مع جميع الجهات التي تعمل بصدق في جميع محافظات المملكه وتبادل الخبرات والتجارب التي تنمي الشباب إيمانا بمقولة جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله بضرورة التشاركية والعمل الجماعي بما يعود على الوطن وشبابه بالفائدة وان المبادرة مستمره في تقديم المزيد ليبقى اردننا هو الاجمل والابهى .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )