العقبة

جامعة العقبة تقدّم منحاً لأبناء العاملين في الموانئ والملاحة والتخليص

{clean_title}
الأنباط -

إنطلاقاً من دورها لخدمة المجتمع الأردني و أبناء العقبة، فقد وقّعت جامعة العقبة للتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع النقابة العامة للعاملين في الموانئ والملاحة والتخليص، تقوم من خلالها جامعة العقبة للتكنولوجيا بتقديم (75) خمسة و سبعين مقعداً لأبناء منتسبيي النقابة العامة للعاملين في الموانئ والملاحة والتخليص الراغبين في الإلتحاق في أحد تخصصات الجامعة النوعية للعام الجامعي 2021/2022.

و تتوزع مقاعد هذه المنحة على كافة تخصصات الجامعة في علوم الصيدلة، وهندسة العمارة، و الهندسة المدنية، و الذكاء الإصطناعي، و هندسة البرمجيات، و العلاج الطبيعي، والتصوير الطبي والإشعاعي، و إدارة الأعمال، والتربية المهنية والسلامة العامة. حيث يحصل الطلبة الحاصلون على هذه المنح على خصومات مختلفة على رسوم الساعات المعتمدة تصل إلى 50% .

وقد وقّع الإتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، و عن النقابة العامة للعاملين في الموانئ والملاحة والتخليص السيد محمود منصور أدبيس نائب رئيس النقابة .

حيث سيتقدّم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة والراغبين بالتجسير من أبناء العاملين في النقابة بطلباتهم إلى النقابة للتنافس على هذه المنح.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )