بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير مسؤول أممي: منع إسرائيل للمساعدات يهدد حياة الغزيين الكونغو: الجيش يعلن إحباط محاولة انقلاب الأونروا: إسرائيل تكذب في ادعائها حريّة انتقال الغريين لمناطق آمنة بريطانيا ستدفع اكثر من 10 مليار إسترليني كتعويضات في فضيحة الدم الملوث “الغذاء والدواء”: تسارع في تسجيل الأدوية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة تورم الجسم في الصيف .. قائمة صادمة لأطعمة نتناولها يوميا الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري السفير الصيني يلتقي وزير الصحة الصفدي يبحث ووزير الدفاع السنغافوري جهود وقف إطلاق النار في غزة وزير الخارجية يبحث مع لازاريني جهود توفير الدعم اللازم لوكالة الأونروا
رياضة

beIN SPORTS تبث محتوىً حصرياُ احتفالا بمناسبة بقاء 500 يوم لبدء كأس العالم FIFA قطر 2022

{clean_title}
الأنباط -
تحتفي القناة الناقلة الرسمية حصريا لكأس العالم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى الجمهورية الفرنسية بهذا اليوم التاريخي ببث برامج حصرية، بالإضافة الى مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لعشاق كرة القدم

الدوحة - 7 يوليو 2021: تحتفل مجموعة  beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS الناقل الإعلامي الرسمي لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 في جميع  الدول ال 24 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى الجمهورية الفرنسية، بتبقي 500 يوم لانطلاق بطولة كأس العالم في 21 نوفمبر 2022 التي تستمر المجموعة في التحضير لبثها، كونها اكبر حدث لكرة القدم في العالم. وتعد هذه النسخة من البطولة تاريخية لأنها الأولى التي تقام في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.
واحتفالا بهذا اليوم التاريخي قال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في غضون 500 يوم فقط سترحب قطر وبكل فخر بالملايين من مشجعي كرة القدم في كأس عالم لا تنسى. ونحن هنا أيضاً من مقر beIN الرئيسي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نعد الملايين من مشاهدينا ومشتركينا في المنطقة بتجربة مشاهدة استثنائية، ومن خلال بثنا للبطولة سنعرض دولة قطر للعالم. بطولة كأس العالم هذه تمثل نقطة حاسمة وجامعة للعالم العربي، و beIN SPORTS  فخورة جدا بأن تكون الناقل الحصري لهذه البطولة الضحمة في جميع بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ال 24.
تغطية مجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الحصرية مع بدء العد التنازلي ل 500 يوم قبل انطلاق البطولة
ومع اقتراب كأس العالم العربية الأولى ستقدم خدمة أخبار الرياضة العربية في beIN يوم الجمعة 9 يوليو من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة وحتى الساعة 02:00 من صباح يوم السبت نشرات عديدة ومخصصة لتغطية هذا اليوم التاريخي. وستشمل هذه التغطية التي ستدوم طوال اليوم برنامجا احتفاليا خاصا بكأس العالم FIFA قطر 2022 ، بالإضافة إلى نشرة حصاد حصرية في تمام الساعة  01:00 من يوم السبت.
وأما لخدمتها الاخبارية الإنجليزية، فستقدم قناة beIN SPORTS EN 1، استوديو مخصصا للاحتفال بتبقي 500 يوم حتى البطولة، وذلك مباشرة بعد تغطية نصف نهائي بطولة ويمبلدون للرجال وذلك في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة. سيتم استكمال التغطية باللغتين العربية والإنجليزية مع برامج خاصة بكأس العالم لكرة القدم وقطر على القنوات الرياضية العربية والإنجليزية، بما في ذلك حلقات من مرحبًا بكم في قطر، والطريق إلى قطر، واستعادة أهم لحظات بطولات كأس العالم السابقة.


وستشمل التغطية الاحتفالية الحصرية لـ beIN أيضاً مساهمات من عدد من أساطير كرة القدم، بالإضافة الى تفاعلات من الشبكة العالمية لمراسلي قنوات beIN بمناسبة هذا اليوم التاريخي. كما سيتم عرض الكأس الرسمي لبطولة كأس العالم في الاستوديوهات. ومن الأساطير العرب والعالميين الذين سيتواجدون في  beIN في هذا اليوم– نجم الدوري الإنجليزي والظهير الدولي المصري أحمد المحمدي وأرسين فنغر وبكاري سانيا وبيتر شمايكل بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المعروفة الأخرى، حيث سيتجولون في انحاء قطر لإجراء مقابلات ولتجربة الحياة والثقافة المحلية.
واحتفالاً بهذا اليوم التاريخي، ستطلق beIN مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي في 9 يوليو لمتابعيها من عبر حسابات beIN SPORTS MENA على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، حيث سيُطلب من عشاق كرة القدم تحديد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستُعرض في الفيديو الاحتفالي القصير. وبعد ذلك، سيتم اختيار 500 مشارك عشوائياً لتتاح لهم فرصة الفوز بقسيمة دفع أسبوعية تتيح لهم مشاهدة سبع قنوات beIN SPORTS Premium وقنوات بالإنجليزية والفرنسية، وقنوات أخرى.
وتبث قناة beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحدها عبر أكثر من 34 قناة من قنوات beIN ولديها 816 ساعة من المحتوى يوميًا في جميع أنحاء المنطقة و600 ساعة من الرياضة الحية الممتازة كل أسبوع. كل هذا وأكثر بكثير يضع beIN في مكانة مرموقة جدًا لبث الأحداث الدولية بهذا الحجم.
لمعرفة المزيد من التفاصيل ولدخول في مسابقة، تفضلوا بزيارتنا على فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام، وللاشتراك في beIN، تفضلوا بزيارة http://www.bein.com