وزير الخارجية الصفدي : سنحمي الأردن وسنتصدى لأي تهديد لوطننا الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي وزير الخارجية أيمن الصفدي :رئيس الوزراء الإسرائيلي أحبط صفقة الرهائن وأطلق الحرب في لبنان الفيصلي يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب العقبة سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية

عودة عمل معبر وادي عربة الحدودي اعتبارا من الأحد

عودة عمل معبر وادي عربة الحدودي اعتبارا من الأحد
الأنباط -

عاد معبر جنوب وادي عربة الحدودي، الأحد، للعمل واستقبال السياح والمسافرين ضمن اشتراطات وإجراءات صحية، بحسب سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

ويستقبل معبر جنوب وادي عربة المسافرين من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 3:30 مساء باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، على أن يعمل المعبر بطاقة تشغيل تصل لـ 500 مسافر يوميا فقط من كل معبر.

ويسمح للقادمين والمغادرين بالدخول والخروج عبر المعبر لمن يحمل شهادة تلقى لقاح من فيروس كورونا بكلا الجرعتين.

ويسمح أيضا للقادمين والمغادرين بالدخول والخروج عبر المعبر لمن يحمل شهادة تُفيد بتلقي الجرعة الأولى فقط، بشرط إحضار فحص الكشف عن الفيروس قبل ثلاثة أيام.

وعند إقامة السائح داخل الأردن لمدة تقل عن 3 أيام فلا يشترط عمل الفحص عند المغادرة، وفي حال إقامة السائح داخل الأردن لمده تزيد عن 3 أيام فيشترط عمل الفحص قبل المغادرة، وسيتوفر مركز معتمد في معبر جنوب وادي عربة لإجراء فحص الكشف عن فيروس كورونا.

وبحسب السلطة، يكون دخول المسافرين عبر معبر جنوب وادي عربة بدون مركبات ولمدة شهر من تاريخ فتح المعبر، على أن يتم دراسة السماح بدخول المركبات بعد هذا التاريخ.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير