وزير الخارجية الصفدي : سنحمي الأردن وسنتصدى لأي تهديد لوطننا الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي وزير الخارجية أيمن الصفدي :رئيس الوزراء الإسرائيلي أحبط صفقة الرهائن وأطلق الحرب في لبنان الفيصلي يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب العقبة سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن فايز شبيكات الدعجه يكتب:تفاؤل بالمرحلة الجعفرية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع تؤكد أهمية وقوة خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة إضراب عام في إسبانيا ضد حرب الإبادة في فلسطين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية

أمين عام وزارة الصحة يعود مصابي حادثي الزرقاء

أمين عام وزارة الصحة يعود مصابي حادثي الزرقاء
الأنباط -

الانباط-عمان
عاد أمين عام وزارة الصحة الدكتور محمود زريقات السبت مصابي حادثي الزرقاء في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، والذين أحضروا الى المستشفى جراء حادثي سير منفصلين منتصف الليلة الماضية وفجر اليوم.
واطمأن الزريقات خلال الزيارة على المصابين والتقى مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد الدكتور محمود دولة والأطباء المشرفين على حالة المصابين، وأوعز بتقديم خدمات الرعاية الصحية الكاملة لهم.
من جهته بين مدير المستشفى الدكتور محمود دولة أن المستشفى استقبل 27 حالة اصابة نتيجة حادثي سير منفصلين الليلة الماضية وفجر السبت، حيث جرى ادخال 19 حالة ذكور و8 حالات اناث.
واوضح أن 3 حالات من الحالات المدخلة تم ادخالهم الى غرف العناية الحثيثة حيث كان التقرير الأولي يفيد بأن حالتين منهم سيئة وحالة واحدة حرجة.
وبين أن أحد الحالات الثلاثة لديه كسور بالجمجمة، وتم اجراء عملية جراحية له من قبل طبيب استشاري جراحة الدماغ والأعصاب وحالته العامة الآن مستقرة.
وأضاف أن حالة أخرى من الحالات الثلاثة هو طفل عمره 7 سنوات كان لديه نزيف داخلي، وتم اجراء عملية جراحية استكشافية له، وحالته العامة الآن مستقرة. أما الحالة الثالثة فهي فتاة عمرها 13 سنة ولديها كسر بالجمجمة وكسر بالحوض وكسر في عظمة العين وهي على جهاز التنفس الاصطناعي تحت المراقبة، وحالتها العامة حرجة.
ولفت الدكتور محمود دولة أن باقي الحالات وعددها (24) أدخلت إلى الأقسام للمراجعة، والحالة العامة لهم حسنة ولا يتوقع وجود مضاعفات، وخرج منهم 3 حالات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير