وكالة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني بسبب ارتفاع المخاطر الجيوسياسية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الخارجية تتابع حالة السرقة التي تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس وزير الخارجية الصفدي : سنحمي الأردن وسنتصدى لأي تهديد لوطننا الزمالك بطل كأس السوبر الافريقي وزير الخارجية أيمن الصفدي :رئيس الوزراء الإسرائيلي أحبط صفقة الرهائن وأطلق الحرب في لبنان الفيصلي يستعيد نغمة الفوز على حساب شباب العقبة سيف تركي: كاظم الساهر يستعد لإعادة إحياء الأغاني الشعبية بتعاون مرتقب مع عزيز الرسام الأزرق تؤكد تأييدها للملك والقضية المركزية للأردن باليوم العالمي للسياحة.. ولي العهد ينشر فيديو عن المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وزير الخارجية يجري مباحثات موسعة مع نظيره الروسي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني الهيئة العامة للجنة التأمين البحري تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 الاحتلال يمنع أذان الفجر في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل لليوم الـ16 35 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مجلس صحم الشعري مناره للإبداع في فن الشعر وعالم الثقافة والفكر والادب الطقس المتوقع للأيام الأربعة القادمة من ادارة الارصاد الجوية الاردنية : أهالي معان يؤكدون تأييدهم وولاءهم للملك والقضية المركزية للأردن

قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس

قهوتنا الصباحية مع دولة الرئيس
الأنباط -
جواد الخضري
دولة الرئيس
أسعد الله أوقاتكم بكل الخير ؛ وأعانكم على تحمل الأعباء الملقاة على عاتقكم وفريقكم الوزاري . 
دولة الرئيس
 قد تظنون ويظن البعض بأننا في موقف الضد مع حكومتكم ؛ وكتاباتنا ليست إلا عبارة عن التصيد لأي قرارات أو إجراءات حكومية ، يراها البعض لا تخدم الشأن العام ، وأن هناك مماطلة وتسويف حكومي ، في تنفيذ ما تصرحون به أو تتخذونه من قرارات ، تحتاج بالأصل الى مبضع جراحي للمعالجة قد يكون مؤلم ، لكن سيؤدي بالنتيجة الى تحقيق الشفاء . 
دولة الرئيس
ليس هدفنا النقد والتجريح لا سمح الله ، لكننا نرى ومن منطلق الحرص  على المصلحة الوطنية ، وكصحافة تعتبرونها سلطة رابعة ، أن نضع أمامكم حديث الشارع بكل أمانة ومسئوولية حول ما يراه ويتحدث به حول الكثير من مختلف القضايا التي تَهُم المواطن ، لتكون هناك معالجة حكومية إصلاحية حقيقية ، تعمل على تعزيز ثقة المواطن بالحكومة . على السبيل المثال لا الحصر ، جامعة الحسين بن طلال جامعة أغلى الرجال 
وفي ضوء المطالب التي تقدم بها أبناء مدينة معان اثناء زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  والتي رفعت اليكم عن طريق الديوان الملكي . هذا الصرح العلمي الذي جاء في عهد جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني بن الحسين ، وليكون منارة علمية تساهم في رفد الوطن وخارجه بالخريجين المتسلحين بالعلم والمعرفة . 
دولة الرئيس
هذا الاسبوع قامت إدارة الجامعة  وعلى مدار يومين بتنظيم مؤتمر بمناسبة دخول المملكة مئويتها الثانية عن الملك المؤسس عبدالله الأول ، حضره وشارك فيه شخصيات عامة وعلماء وباحثين وأكاديميين ، على الرغم من الحالة المالية الصعبة من مديونية لقلة الموارد والتضخم المتمثل بعدد الموظفين والعاملين الذين يشكلون عبئا ماليا وإداريا على الجامعة . إلا أنها قادرة على الصمود أمام التحديات المالية الصعبة ، تحتاج الى الدعم المباشر واللوجستي . لذا ودولتكم بدأتم بالإنتقال للعمل الميداني بدءاً من محافظة الفسيفساء "مأدبا" للإطلاع المباشر والإستماع للمواطنين في كافة المحافظات ، هذا مؤشر إيجابي يدلل على النية الصادقة لإحداث الثورة الإدارية والإقتصادية والاستمرار بالمسيرة النهضوية الشمولية . 
دولة الرئيس
جميعنا يدرك الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن من أوضاع سياسية واقتصادية وصحية ، لكن الجميع يقف الى جانب الوطن وقيادته الحكيمة للخروج من هذه الظروف العابرة إنتماءاً وولاءاً .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير