أكاديميون يؤكدون أهمية تعزيز فعل القراءة لتعزيز ثقافة المعرفة البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة غارات إسرائيلية على البقاع اللبناني وسقوط شهداء وجرحى وتضرر المباني 3796طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستثمرون يدعون لتكثيف الجهود وتهيئة البيئة الممكنة للاستثمار دعوة لوضع خطة فاعلة لتطوير قطاع السياحة منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية إلى دولة الرئيس.. الإدارة قبل الميدان معنيون بقطاع التكنولوجيا : مراكز الخدمات الحكومية رؤية ملكية لتحسين الخدمات الشبكة العربية للابداع والابتكار ..آية للحسن في معرض الفكر العربي جمعية هدية الحياة الخيرية GOLA " دعــــونا نعمـــل في صمـــــــــت " فى تغيير قواعد الاشتباك ! واشنطن تجيز استخدام دواء "دوبيكسنت" لمعالجة التهاب الشعب الهوائية لدى المدخنين وفيات السبت 28-9-2024 أيلة حلم على أرض الواقع خلال عقدان من البناء والازدهار والتنمية المستدامة في وجهة استثنائية وكالة موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني بسبب ارتفاع المخاطر الجيوسياسية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الخارجية تتابع حالة السرقة التي تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

توزيع 166 كرسيا متحركا لمصابي الشلل الدماغي

توزيع 166 كرسيا متحركا لمصابي الشلل الدماغي
الأنباط - وزع نادي انرويل عمان فيلادلفيا بالتعاون مع جمعية "أنا إنسان" لحقوق المعاقين اليوم الأحد، 166 كرسيا متحركا على اشخاص مصابين بالشلل الدماغي.
وأكدت رئيسة الجمعية آسيا ياغي، في بيان صحافي، أن متطوعين من أستراليا لخدمة المجتمع المحلي، تبرعوا بالكراسي لذوي الإعاقة في جميع محافظات المملكة. وقالت عضو النادي هالا نصورة، إن النادي واحد من النوادي النسائية العالمية العريقة التي تهدف إلى تقوية اواصر الصداقة وتعزيز المثل العليا والعمل على مبدأ مثالية الخدمة والمساعدة.
وبينت عضو النادي منى صويص أن النادي بدأ في عام 2019 هذه المبادرة التي تمثل قصة نجاح بعد أن جمع التبرعات لتغطية أجور الشحن للكراسي المتحركة ليستفيد منها أطفال ذوو إعاقة.
وثمنت صويص لجميع الجهات الحكومية والأهلية مساعدتها على إيصال الكراسي للمستفيدين رغم الصعوبات بسبب جائحة كورونا. يذكر أن جمعية "أنا إنسان" لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الأردن، هي جمعية أهلية غير حكومية طوعية غير ربحية، يبلغ عدد أعضائها من ذوي الإعاقة حوالي 51 بالمئة، تقدم خدماتها لنحو 4500 عضو.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير