بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال 48 ساعة 54 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مدير متحف الأردن يستقبل مديرة مجلس الابحاث البريطانية لبلاد الشام عيد ميلاد سعيد داليا الزيود الوحدات يبدأ تحضيراته في الإمارات لملاقاة الشارقة بدوري أبطال اسيا فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية اربد : 1234 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مباراة حاسمة تجمع منتخب الشباب مع نظيره القطري بالتصفيات الآسيوية غدا لبنان يمنع طائرة إيرانية من الهبوط بمطار الحريري أكاديميون يؤكدون أهمية تعزيز فعل القراءة لتعزيز ثقافة المعرفة البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة غارات إسرائيلية على البقاع اللبناني وسقوط شهداء وجرحى وتضرر المباني 3796طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستثمرون يدعون لتكثيف الجهود وتهيئة البيئة الممكنة للاستثمار دعوة لوضع خطة فاعلة لتطوير قطاع السياحة منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية إلى دولة الرئيس.. الإدارة قبل الميدان

تنمية المدن والقرى: مشروع دعم اللامركزية يساهم بحصر الاصول الثابتة للبلديات

تنمية المدن والقرى مشروع دعم اللامركزية يساهم بحصر الاصول الثابتة للبلديات
الأنباط -
 اكد بنك تنمية المدن والقرى، ان مشروع دعم اللامركزية والحكم المحلي الذي تنفذه الوكالة الاميركية للتنمية الدولية، بالتعاون مع البنك، حقق انجازات عديدة، خاصة في موضوع حصر الاصول الثابتة للبلديات.
واشار البنك خلال حفل تكريم فريق دعم اللامركزية والحكم المحلي الذي نفذ المشروع، الى انه تم اتمتة عملية جمع البيانات للبلديات من خلال بناء نظام الكتروني يساعد البلديات على حصر موجوداتها الثابتة من اراض ومبان ومركبات وبنية تحتية. وقال مدير الاعلام خليل قطيشات، إن اهمية المشروع تتمثل في تحفيز البلديات للاستخددام الامثل لمواردها وبما ينعكس ايجابا على الواقع الفعلي للبلدية والمجتمع المحلي.
وأضاف، ان من المتوقع ان يساهم المشروع في زيادة الفرص الاستثمارية لدى البلديات من خلال استثمار الاراضي التابعة لها اقامة مشاريع تشاركية مع القطاع الخاص.
وفي نهاية الحفل، كرم البنك رئيس فريق دعم اللامركزية والحكم المحلي المهندس محمد العموش والفريق العامل معه، تقديرا لجهودهم على الانجازات التي حققها المشروع. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير