بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال 48 ساعة 54 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مدير متحف الأردن يستقبل مديرة مجلس الابحاث البريطانية لبلاد الشام عيد ميلاد سعيد داليا الزيود الوحدات يبدأ تحضيراته في الإمارات لملاقاة الشارقة بدوري أبطال اسيا فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية اربد : 1234 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مباراة حاسمة تجمع منتخب الشباب مع نظيره القطري بالتصفيات الآسيوية غدا لبنان يمنع طائرة إيرانية من الهبوط بمطار الحريري أكاديميون يؤكدون أهمية تعزيز فعل القراءة لتعزيز ثقافة المعرفة البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة غارات إسرائيلية على البقاع اللبناني وسقوط شهداء وجرحى وتضرر المباني 3796طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستثمرون يدعون لتكثيف الجهود وتهيئة البيئة الممكنة للاستثمار دعوة لوضع خطة فاعلة لتطوير قطاع السياحة منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية إلى دولة الرئيس.. الإدارة قبل الميدان

مندوبا عن الملك، ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة القيادة والأركان

مندوبا عن الملك، ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة القيادة والأركان
الأنباط -
مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج دورة القيادة والأركان الحادية والستين المشتركة الخامسة والعشرين.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، وآمر الكلية.
وقال آمر الكلية العميد الركن مصطفى قفطان الفواز، في كلمة له، إن الكلية تهدف لإعداد ضباط مؤهلين لإشغال وظائف القيادة والأركان المتقدمة، من خلال إشراك منتسبيها في الأبحاث والدراسات والتمارين المكثفة، واعتماد الأسلوب العلمي في التحليل والاستنتاج، مثلما أنها تواصل تطوير مناهجها وأساليبها لمواكبة ما وصلت إليه جيوش العالم في جميع المعارف والعلوم العسكرية.
وشارك في الدورة، التي تمنح شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية، ضباط من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، إضافة إلى ضباط من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، ومملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، ودولة الكويت، وباكستان، وفرنسا.
ونقل سموه، خلال حفل التخريج، تهنئة جلالة القائد الأعلى للخريجين، مؤكداً ثقة جلالته في مخرجات الدورة، التي ستشكل إضافةً نوعية لدورات كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية. ودوّن سمو ولي العهد كلمة في سجل كبار الزوار، عبر فيها عن فخره واعتزازه بالكلية، مثمناً جهود القائمين عليها، لما يبذلونه من جهد في رفد الوطن بكفاءات عسكرية تمتلك العلم والمعرفة.
وحضر حفل التخريج، سمو الأمير فيصل بن الحسين، وسمو الأمير راشد بن الحسن، ومدير الأمن العام، ورئيس جامعة مؤتة، وعدد من الملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى الأردن. 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير