بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال 48 ساعة 54 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مدير متحف الأردن يستقبل مديرة مجلس الابحاث البريطانية لبلاد الشام عيد ميلاد سعيد داليا الزيود الوحدات يبدأ تحضيراته في الإمارات لملاقاة الشارقة بدوري أبطال اسيا فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية اربد : 1234 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مباراة حاسمة تجمع منتخب الشباب مع نظيره القطري بالتصفيات الآسيوية غدا لبنان يمنع طائرة إيرانية من الهبوط بمطار الحريري أكاديميون يؤكدون أهمية تعزيز فعل القراءة لتعزيز ثقافة المعرفة البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة غارات إسرائيلية على البقاع اللبناني وسقوط شهداء وجرحى وتضرر المباني 3796طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مستثمرون يدعون لتكثيف الجهود وتهيئة البيئة الممكنة للاستثمار دعوة لوضع خطة فاعلة لتطوير قطاع السياحة منتدى يوصي بإدخال مفاهيم الطاقة المتجددة بالمناهج الدراسية العربية إلى دولة الرئيس.. الإدارة قبل الميدان

الشوابكة: لم أر الملك مبتسماً هكذا منذ سنة ونصف وبشرنا "الأردن بخير"

الشوابكة لم أر الملك مبتسماً هكذا منذ سنة ونصف وبشرنا الأردن بخير
الأنباط -
 أكد العين الفريق الركن متقاعد جمال الشوابكة أن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني لدارته في خشافية الشوابكة والتقاء عدد من رفاق السلاح المتقاعدين العسكريين أنه ضمن زيارات جلالته المستمرة للمواطنين من أجل الالتقاء بهم.

وقال  إن الزيارة تأتي ضمن اللقاءات التواصلية لجلالة الملك عبدالله الثاني ولقاء رفاق السلاح المتقاعدين الذين هم أعيان، وقادة عمليات خاصة، وضباط عمليات خاصة، والتي تشرفت بتأسيس وقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لها.

وأضاف أنه قام بدعوة رفاق السلاح المتقاعدين إلى منزله وجاء جلالة الملك واستعاد معهم ذكرياته الجميلة جداً خلال خدمته في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، فالجيش كله نشاط ومواقف وتمارين ومناورات وعمليات حيوية، فجلالة الملك أحب الالتقاء بهم.

وشدد على أن الهدف من زيارة جلالته قد تحقق حيث سُعِدَ في اللقاء كثيراً وابتسم للمرة الأولى منذ أكثر من سنة ونصف، وفق الشوابكة.

وبين أن الحضور قدموا لجلالة الملك أفكارا وحلولا مقترحة للمشاكل السياسية، والاقتصادية، وحلول أمنية، وحلول لمشاكل الزراعة، والتجارة، والحدود، وكيفية مواجهة جائحة كورونا والتعامل مع الانفتاح الاقتصادي، فالحديث وفق العين الشوابكة كان متشعباً، واستغرق ساعة و50 دقيقة.

ولفت إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني كلف رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي بأخذ كافة حلول وأفكار الحضور للقاء وطرحها على أساس مبادرات، واقامة لقاءات مع مقدميها ليتم بحثها مع اختصاصيين حتى تنتقل من حيز الفكرة إلى حيز التنفيذ.

ونقل الشوابكة بشرى للأردنيين من جلالة الملك عبدالله الثاني مفادها "الأردن بخير، وأهله بخير، ونحن مقبلين على خير".

وفسر البشرى قائلاً "جلالة الملك متفائل بالانتهاء من فيروس كورونا، وبعد ذلك ستفتح آفاق اقتصادية كبيرة، وهناك مشاريع كبرى ستنفذ في المنطقة وسيكون الأردن اللاعب الرئيسي فيها".

وأضاف أن "القادم أفضل، وهناك مشاريع ستتم على الأرض تخص الاقتصاد، والزراعة، والنقل، وستفتح أبواب عمل للكثير من الأردنيين، معرباً عن أمله بأن تكون باب خير للجميع".

(عمون)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير