التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية العيسوي: الملك وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته السياسية والإنسانية تجاه الجرائم الإسرائيلية في فلسطين والمنطقة الصليب الأحمر يُطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني بالشراكة مع الأردن ندوة في "شومان" بعنوان " الخطاب الثقافي والجمالي في القصة القصيرة الأردنية (2001-2024)" من هو هاشم صفي الدين المرشح لخلافة نصر الله؟ مصدر لـ "الأنباط" : توقعات انخفاض البنزين 3% والديزل 5% لشهر تشرين الأول حزب الله يؤكد استشهاد نصر الله أمين عام سلطة وادي الاردن يتفقد احوال مزارعي الاغوار الجنوبيه وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعداد طقس حار نسبيًا اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال 48 ساعة 54 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية مدير متحف الأردن يستقبل مديرة مجلس الابحاث البريطانية لبلاد الشام عيد ميلاد سعيد داليا الزيود الوحدات يبدأ تحضيراته في الإمارات لملاقاة الشارقة بدوري أبطال اسيا فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية اربد : 1234 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم

أيلة توقع اتفاقية الرعاية الصحية لإصابات العمل مع المستشفى الإسلامي في العقبة

أيلة توقع اتفاقية الرعاية الصحية لإصابات العمل مع المستشفى الإسلامي في العقبة
الأنباط -

وقعت شركة واحة أيلة للتطوير والمستشفى الإسلامي في العقبة مؤخراً،اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الرعاية الطبية للمؤمن عليهمالذين يتعرضون لإصابات عمل في كل من شركة واحة أيلة للتطوير والشركات التابعة لها.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها كل من؛ المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، ومدير عام المستشفى الإسلامي في العقبة الدكتور طارق المومني، يقدم المستشفى الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمؤمن عليهم المصابين. وهذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها حيث سبق وأبرمت شركة واحة أيلة للتطوير اتفاقية لذات الغرض مع مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله العسكري ما يوسع من نطاق الخدمات المقدمة للعاملين.

وقام المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين يرافقه عدد من الزملاء بجولة في مرافق المستشفى الإسلامي في العقبة الذي تم افتتاحه مؤخراً اطلعوا فيها على أقسام وإدارات المستشفى المختلفة والإمكانات المتقدمة المتوفرة لديه باستضافة المدير العام للمستشفى الدكتور طارق المومني.

وتشكل الاتفاقية إضافة نوعية للمزايا التأمينية الصحية التي يحظى بها العاملون في أيلة، حيث يتمتع المستشفى الإسلامي الجديد في العقبة بإمكانيات مميزة وريادية في مختلف مجالات الخدمات الصحية الشاملة التي يقدمها لمراجعيه في مختلف مرافقه وطبقاً لأفضل الممارسات المتطورة حيث يضم مجموعة واسعة من الاختصاصات الطبية مع أقسام فنية وعيادات شاملة ومختبرات وأقسام الأشعة التشخيصية.

وتتضمن الاتفاقية تقديم المستشفى الإسلامي في العقبة خدمات الفحوصات السريرية والمخبرية والشعاعية اللازمة بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية والإجراءات والتدخلات الطبية اللازمة بالإضافة إلى الإقامة في المستشفى، وصرف العلاجات والمستلزمات الطبية ومراجعة العيادات والطوارئ للمؤمن عليهم المشمولين بتأمين إصابات العمل.

وجاء هذاالتعاون مع المستشفى في ظل مساعي شركة واحة أيلة للتطوير لتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية للعاملين فيها وفي الشركات التابعة، ضمن باقة من الميزات التي توفرها لهم ضمن منظومة سلامة وصحة مهنية متكاملة وعلى سوية عالية.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "سعدنا بزيارة المستشفى الإسلامي العقبة بحلته الجديدة حيث يشكل نقلة نوعية للخدمات الطبية المطلوبة لخدمة سكان وزوار العقبة. أما عن الاتفاقية مع المستشفى الإسلامي،والذي يعتبرمؤسسة طبية رائدة، نسعى من خلالها إلى توفير أفضل خدمات الرعاية للعاملين في أيلة وبما يكفل تغطية شاملة وبمختلف حالات إصابات العمل وتترافق مع حرصنا الشديد على أن ينال العاملون في أيلة كل أشكال المساندة والدعم والخدمة المميزة، بالإضافة إلى قواعد صارمة وممارسات محترفة على صعيد الصحة والسلامة المهنية في كافة تفاصيل العمل اليومية"وبما ينعكس على تطور أدائهم وتقديمهم للخدمات الرفيعة لمرتادي أيلة والقاطنين فيها.

بدوره قال المدير العام للمستشفى الإسلامي في العقبة الدكتور طارق المومني: "هذه الاتفاقيات تشكل إضافة نوعية للمزايا التأمينية الصحية التي يحظى بها العاملون في مشروع رائد مثل أيلة".

وتسهم هذه الاتفاقية في تكامل جهود توفير خدمات رعاية للعاملين في شركة واحة أيلة للتطوير والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى برامج توعية مهنية وصحية من شأنها إثراء الخدمة الطبية والصحية المقدمة لهم، وبما ينعكس على تطور أدائهم وتقديمهم للخدمات الرفيعة لمرتادي أيلة والقاطنين فيها.

وتواصل أيلة جهودها في تعزيز الخدمة الصحية المقدمة للعاملين فيها حيث بلغت نسبة متلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا (COVID-19)100% من العاملين، ما يعزز موقعها كوجهة آمنة للأنشطة السياحية والسكنية والترفيهية.

وتعدّ أيلة وجهة سياحية رئيسية على مستوى الأردن والمنطقة توفر نشاطات متعددة ومتكاملة تتسم بالاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية وتدعم استراتيجية النمو الاقتصادي الطموحة على مستوى المملكة. كما وتوفر أيلة تجربة ثرية لقاطنيها وزوارها وباقة من العروض السكنية والسياحية والتجارية والترفيهية مصممة بأعلى المعايير العالمية لبناء مجتمع نشط وحيوي وسط بيئة مثالية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير