انطلاق فعاليات الاحتفالية الضخمة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية بالبوليفارد

انطلاق فعاليات الاحتفالية الضخمة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية بالبوليفارد
الأنباط -
انطلقت مساء اليوم الخميس فعاليات الاحتفال الوطني الكبير بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الاردنية الذي نظمته شركة بوليفارد العبدلي بالتعاون مع شركة اورنج الاردن والذي يتزامن مع مناسبة يوم الجيش، تعبيراً عن مساهمته العظيمة في بناء المملكة والحفاظ على امنها.
ويتضمن الاحتفال الذي يستمر لمدة شهر معرض صور يجسّد أهم المحطات والإنجازات التي حققها الأردن خلال المائة عام الماضية موزعة في أماكن مختلفة في البوليفارد بالاضافة الى فعاليات أخرى تناسب حجم المناسبة وتناسب كافة الفئات والأعمار المختلفة.
وقال رئيس مجلس ادارة مجموعة العبدلي عامر الفايز "اننا نحرص على اظهار الجانب الثقافي للاحتفال بالمئوية، بطريقة تجذب جميع الأعمار لنبني بذلك رؤية ثاقبة نحو مستقبل مشرق للوصول إلى مزيد من النجاح والتقدم والرقي ويبين كذلك حجم التضحيات التي بذلت والدماء التي سالت في بناء الدولة الأردنية وتقدمها وكيفية الحفاظ على هذا الارث التاريخي العريق وزيادة رفعته واعلاء شأنه".
وأشار الفايز إلى أن حفل انطلاق الفعاليات والذي يتزامن مع مناسبة عيد الجيش، سيكون في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبوليفارد ويتضمن مجموعة من الأغاني الوطنية تقدمها فرقة موسيقية لمشاركة الأردنيين وتهنئتهم بمئوية الدولة الأردنية وتعبيراً ايضاً عن الدور العظيم الذي قام به الجيش العربي خلال الفترة الماضية ودوره الكبير في الحفاظ على امن واستقرار الاردن والمنطقة ككل.
من جهته، أكّد الرئيس التنفيذي لشركة أورنج الأردن، تيري ماريني، أهمية هذه الاحتفالية المشتركة مع البوليفارد بمناسبة مئوية الدولة الاردنية وما تعنيه من رمزية عظيمة لانها تعني الكثير لما قدّمه الجيش العربي من بطولات وتضحيات سابقة بالاضافة للجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل الحفاظ على أمن المملكة، لافتاً إلى دور أورنج المجتمعي ومزوّد رقمي مسؤول وشركة وطنية تشارك كل الأردنيين في مناسباتهم وافراحهم الوطنية وكل ما يهمهم.
يشار الى أن هذه الفعالية ستستمر حتى العاشر من تموز القادم وتحتوي على عدة فقرات ترفيهية وثقافية تناسب كافة الاعمار بالتعاون مع العديد من المؤسسات الوطنية والهيئات المعنية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )